#سلسلة_ياسمينة_الروح
#نهفات_عيلتنا_3
#مذكرات_عاطفية
#بقلم_وعد_السعيد
الحلقة التاسعة :
في صباح اليوم التالي <<
مها : يلا يا بنات اصحوا
رنين : ماما خلينا نايمين تعبانين من الحفلة لسا
مها : خلصي بدنا نفطر و عنا شغل مبارح ما عملنا اشي بالبيت
حنين : كانك معصبة ؟
مها : … انا سابقتكم عالمطبخ الحقوني
امي ما كانت مها اللي بنعرفها ، و عالفطور ما اكلت اشي معنا ..
ياسمين : بدي اعمل نسكافيه ، مين يشرب معي ؟
حنين : كلنا طبعا ، ماما بدك صح
مها : …
حنين : ماما انتي هون ؟ ردي بدك نسكافيه
مها : لا لا ما بدي اشي ، يلا خلصو فطور و ضبضبوا
رنين : مالها ماما ؟
ياسمين : الله يستر ما يكون اللي ببالي
تركت خواتي و لحقتها ، كانت قاعدة بغرفتها و بترتب بس بعصبية ..
قربت منها ، لقيتها بتبكي و دموعها نازلين كتير ..
ياسمين : ماما شو صاير ؟
مها : ولا اشي
ياسمين : كيف يعني ولا اشي ؟ ليكون متخانقة مع بابا ؟ انا مبارح سمعت صوتكم كان عالي بس ما فهمت شو القصة
مها : انسي ، كل الرجال هيك بس يشوفوا نسوانهم مبسوطين بنكدوا عليهم ، غيرة يعني
ياسمين : ما اختلفنا انه الرجال نكدين بس انه شو اللي صار بالضبط عشان اعرف
امي عجبها كلامي ، و لاحظت اني فاهمة عليها ، و ما ترددت تحكيلي كل اشي ..
ياسمين : هههههه مو طبيعي ، بس مين هو الزلمة اللي قعد معك ؟
مها : و انا شو بعرفني يمكن من قرايب العريس ، معه حق ابوكي انا نظراته ما عجبتني بس مو لدرجة يفكرني قاعدة و مبسوطة فيه
ياسمين : طيب شو رح تعملي هلا ؟ بدك اتضلي ماخدة موقف منه عشان غار عليكي
مها : لا هاي اتهامات و شك مو غيرة عادية
لما تكون الوحدة واثقة من حب زوجها الها ، بتشجع تاخذ موقف منه ، و تعملها زعلة
..
و بتعيش حياتها بالطول و العرض ، و بتحسسه انه مو فارق معها ..
ياسمين : طيب انتي ليه ما بتشدي على ايدي لما ازعل من احمد و اخد موقف منه ؟ دايما ضدي بتكوني و همك رضاه
مها ( هزت براسها ) : لانه كل ما افهمك اشي او بدي اوصلك معلومة ، بجكرك و تصرفاتك بتخربي كل اشي ، لسا لحد هلا ما قدرتي تخليه خاتم باصبعك
القيت نظرة على اصبعي لقيت المحبس فيه ، مسكته و تمعنت فيه ..
ياسمين : انتي وبابا كيف تعرفتوا على بعض ؟ زواج تقليدي صح ؟
مها : تقريبا ، بس هو شافني و اعجب فيي بعدين طلبوني اهله
ياسمين : وين شافك يعني ؟
مها : كان عمك ابو احمد اله صاحب ، و مرة اجو زيارة عند خالتك و انا كنت هناك ، و ابوكي كان برضو صاحبه
ياسمين : يعني بابا صاحب عمو ابو احمد من زمان ؟
مها : اه ارتحتي
ياسمين : ايوااا ، واسطته قوية احمد عندكم
مها : و انتي واسطتك قوية كمان ، بس حطي عقلك براسك شوي و اركزي خلص
هزيتلها براسي ، و رجعت لعند خواتي اللي كانوا عاملين نسكافيه و شاربين و ما حدا حاسب حسابي ..
ياسمين : حنين تعي شوي
حنين : مو انا حكتلك مبارح ممنوع تطلبي مني اشي
ياسمين : ولك استني شوي خليني افهمك
شرحت لحنين انه ماما و بابا في بينهم مشكلة ، و انه بدنا نطلع من البيت اليوم و نخليلهم الجو ..
حنين : وين بدنا نروح ؟ عند دار سيدي ؟
ياسمين : لا عند دار خالتو منى
حنين : بالله عليكي شو نروح نعمل ؟
ياسمين : ولك امجد مجنن اهله و بده اياني اتواسطله مع خالتي تخطبله بيان
حنين : كييييف ؟
ياسمين : شفتي شفتي ، المهم انا احمد حكالي ما اتدخل ، بس امجد طلب مساعدتي
حنين : لا تحكيلي بدك تساعديه
ياسمين : ولك شايفتيني هبلة ، بساعده بس متل ما بدي انا مو متل ما بده هو ، المهم انتي و خواتي بتضبضبوا البيت عالسريع و انا بكون مخبرة خالتي انه جايين عندها ، و بنطلب ازن من ماما و بننطلق
حنين : بس احمد مداوم اليوم كيف بدنا نروح تكسي ؟
ياسمين : اتركي الموضوع عليي
و الله ما في اشطر مني بالخطط ..
و نبدا بالمرحلة الاولى ..
امجد : اهلا ياسمين ، كيفوو ؟
ياسمين : مش عم شوفو هههه ، انت فاضي ؟
امجد : هههه بفضالك انتي بس أؤمري
ياسمين : بتعرف اني طول الليل ما نمت و انا افكر بموضوعك ، مو معقول ليه هيك حظك يعني ؟ و خطر ببالي اجي اتفاهم مع خالتي و اشوف شو بطلع معي و قلت ما الي الا امجد يجي ياخدني
امجد : يخليلي اياها الحنووونة ، ابشري مسافة الطريق
ياسمين : لا لا بس اجهز ببعتلك عالواتس انه اطلع من البيت ، خليني اخد موعد مع خالتو اول و اطلب ازن من امي
امجد : تمام ، طمنيني شو بصير معك
يا سلام ، و هي امجد صار في الجيبة ..
نروح للمرحلة التانية ..
احمد : صباحو
ياسمين : ولك يسعدلي صباحك و مسائك و كل اوقاتك يا عمري انت
احمد : هههه حبيبتي شو عاملة
ياسمين : ما بدي اطول عليك ، بس بدي احكيلك انه اللي كنت متوقعه صار و امجد فعلا طلب مساعدتي
احمد : حلوو ، و شو حكتيله ؟
ياسمين : ولو شو نسيت اني وعدتك اسكر عليه الطريق ، بس مو بشكل مباشر
احمد : كيف يعني ؟
ياسمين : انا هلا رح اروح عندكم عالبيت ، و خبرته يجي ياخدني انا و خواتي عاساس اني جاية احكي مع خالتي بموضوعه ، و هو انبسط
احمد ( مو عاجبه ) : وضحي اكتر حبيبتي ما فهمت ، شو جاي تعملي عنا بالضبط ؟
ياسمين : احمد ركز معي ، طبعا جاية اشوفك و بنفس الوقت بعمل حالي قدامه انه زيارتي بهدف احكي بموضوعه بس لما اقعد مع خالتي ما بجيب سيرته ابدا
احمد : طيب يعني رح نتغدى سوا اليوم ؟
ياسمين : بنتغدى و بنتحلى كمان ههههه
احمد : هههه نيالي ، يلا معناها بشوفك ببيتنا يعني
يسسسس ، يا عيني عليكي يا ياسمين ..
و هلا اجا دور العزومة المفاجاة ..
منى : اهلا ياسمين ، كيفك خالتو
ياسمين : مشتاقتلك كتير انتي و العروس ، و بدنا نيجي نكمل الحفلة اليوم
منى : اهلا و سهلا فيكي ، طيب تعالي تغدي معنا
ياسمين : انا اللي باجي ، و معي خواتي الاربعة و امير كمان
منى : و امك ؟
ياسمين : لا لا امي تعبانة اليوم مو خرج طلعات
منى : سلامتها ، طيب يلا ما تتاخروا
ياسمين : طلبت من امجد يجي يجبنا ، خليه يطلع
منى ( بنبرة حادة ) : احكيله انتي لاني بالمطبخ و مشغولة
يا سلام ، شكلها الاوضاع غير مطمئنة ..
و هي لقينا سولافة نحكي فيها اليوم ..
نروح للمرحلة الاخيرة ..
مها : وين اختفيتي انتي ؟
ياسمين : كنت برتب بالغرفة ، و اذ بها خالتو منى بتتصل و بدها اياني اجي ، حكتلها خلص انا و خواتي اليوم بنتغدى معكم ان شاءالله
مها : ماشاءالله عليكي ، و انا لمين تركتيني ؟
قربت منها و حضنتها من الجنب ..
ياسمين : تركتك للحب الحب ، و امير باخده معنا كمان ، عيشي
مها : يمة مقواكي ، بقص ايدي ازا منى عازمتك ، بس يلا منيح
ياسمين : ايواا هي الحكي الصح
لميت خواتي و لبستهم و زبطتهم ، و جهزنا امير و حملنا شنتة مليانة اواعي احتياطية ..
و قعدنا نستنى بالشوفير امجد ، و خبرت حنين بكل شي عملته ..
حنين : يا عيني عليكي مشغلة مخك مزبوط هالمرة
ياسمين : ولا شو بدك اياني اتطاوش انا و احموودتي من تحت راس اللي لسا ما صارت سلفتي
حنين : ولك لسا ما صارت سلفتك و قلبتيها حرب سلفات ، شو ذنبها المخلوقة
ياسمين : هداك محراك الشر كل البلاوي من تحت راسه ، بفرجيكي فيه ، اجا لعندي عالبارد المستريح
امجد : يلا هي وصلت
ياسمين : هينا نازلين ، باي ماما
مها : الله معكم ، سلمي
كنت طالعة و مبسوطة لابعد الحدود ، حاسة انه كل شي هالمرة مرتب عالاخر ..
و بُرجي بعيد عن كوكب عطارد ، و احتمال انه يضرب فيه مستحيل ..
ياسمين : و الله اهلين بالبش مهندس ، منور اليوم
امجد : بوجودك يا احلى ياسمين بكل البلد انتي
هع هع ، طلعت بتنشرى بكلمتين ..
حنين : غلبناك معنا ، بس ما بعرف ليه ياسمين اصرت نروح اليوم ؟
امجد : شو هالحكي ولك انتو بس اشروا ، بعدين ياسمين جاية على بيتها ، صدر البيت الها و العتبة النا
ياسمين ( بضحكة مخفية ) : كفوو كفوو ، سلامة قيمتك
قضينا كل الطريق ونحن مجاملات ، و انا و حنين فاقعين ضحك ، و هو بضحك معنا ..
امجد : شو حنين عقبال عندك صفيتي عالدور انتي و بيان
بس حكى بيان اتطلع عليي ، عاساس اني فاهمة عليه ..
حنين : لا لسا في سيرين و بيان قبلي بعدين انا
امجد : شو رايك ازبطلك عمر ، بتنبسطي معه
حنين : انا ؟
انا سمعت كلامه و اجتني السكتة ..
امجد : اه من وين بده يجيب احسن و احلى منك ؟ بعدين بصير هو و احمد عدايل و اصلا صحاب بتنبسطي انتي و اختك
ياسمين : يلا وصلنا ، ما بدي اوصيكم اوعوا تغلبوا خالتكم يا بنات
خواتي : حاااضر
و بس نزلنا من السيارة ، مشي جنبي امجد ..
امجد : بست ، اوعي تنسي اللي طلبته منك ، اهم اشي تقنعيها انه انا ما بدي اياها تكون زعلانة
ياسمين : لا شو انسى ينساني الموت الهي ، اتطمن ، روح اقعد بغرفتك و ما عليك
اعطيته الامان ، و فتنا عالبيت ..
و يا عيني على كشرة خالتي لما شافته ، و على طول بين على وجهه انه مو مسترجي يفتح تمه ..
منى : اهلا و سهلا بالصبايا ، امير تعال حبيبي
ياسمين : بتسلم عليكي ماما كتير و بتعتزر عن عدم مقدرتها للقدوم و بتباركلك
حنين : هههههه
ياسمين : اسكتي
منى : الله يبارك فيها
اسيل : وين انس خالتو ؟
منى : بعته مع آيات يشتري كم غرض ، هلا برجعوا
ياسمين : ايييه و كيف العروس اليوم ؟ طولوا بالسهرة مبارح ؟
منى : لا ما انتي عارفة عمك ابو احمد ما بقبل ، بعد الحفلة طلعوا تعشوا ورجعوا
حنين : الله يهنيهم ، و التمام على خير
رنين : جد حفلة بتجنن كانت و آيات قمر الله يسعدها
منى : عقبال عندكم يارب
يا الله دموع خالتي ما بتقدر تخفيهم ، و موضوع آيات دايما ببكيها ..
قمت انا استغليت الفرصة ، حتى اغير الموضوع ..
ياسمين : ماله امجد كانك زعلانة منه ؟
منى ( متلبكة ) : لا عادي ، ليه بدي ازعل
ياسمين : بالله صاير اشي ؟ بموتلك اياه و الله
لحقت خالتي عالمطبخ و انفردت فيها ، و حكتلي انها زعلانة منه ، و قلبها مليان عليه ..
ياسمين : طيب شو السبب ؟
منى : لانه عمل حاله مريض و بده بموت ، خوفنا عليه و بالاخر كله كذب
ياسمين : اخص عليه و الله عملته ما بتنعمل ، بس خلص خالتو مبينة انه بتخوت ما انتى عارفة ابنك
آيات و انس : السلام عليكم
ياسمين : اهلا بالعروس ، كيفك ؟
آيات : مشتاقة ، شو هالزيارة الحلوة هاي ليه ما خبرتيني
حنين : عملنالك مفاجاة بس مو مباركة لانه لسا ما جبنا هدايا
منى : سلامة خيركم ، ما بدنا اشي المهم نجتمع و نكون مبسوطين
قعدنا اكتر من ساعة و احنا نضحك و نحكي ..
ياسمين : كل شي كان على ما يرام لحد ما نزلت حية الكوبرى على البست
منى : يا لطيف شو حية ؟ من وين اجت
آيات : شو القصة ياسمين ، كملي
ياسمين ( بقهر ) : يعدمني اياها وحدة كانت ترقص قدام احمد و تعمل حركات اغراء
منى و آيات : ههههههههه
ياسمين ( بتباكي ) : اه اضحكوا اللي ايده بالمي مو متل اللي بالنار ، بس انا اشطر منها و كسفتها
آيات : يا عيني شو عملتيلها ؟
ياسمين : كان ناوي يتعرف عليها ، بس انا شديته من ربطة عنقه ، و اخدته نرقص لحالنا
منى : ههههه الله يثبت علينا العقل
آيات : شو مين جايينا كمان ؟
منى : روح يا انس افتح الباب
انس : ايات سكري باب المطبخ هاد عمر
يا حلاااوة ، كملت ..
اكيد امجد حاكي معه ، و مرتب جيته مع جيتنا عشان يزبطله حنين ..
مفكر حاله بده يدبر عريس لاختي ، مكافاة الي عشان اخلي خالتي تخطلبه ست الحسن ..
شط البحر مالح و الدنيا مصالح ..
آيات : اسيل جيبلي اواعي الصلاة من غرفتي
اسيل : …
منى : مالك خالتو ؟
اسيل : انس بضل يشد شعري
حنين : بده اياها تتحجب هههههه
ياسمين : نفس عمايل احمد معي بالزمنات ، بس فعلا اسيل كبرت و بابا مطنشها ، و شعرها مغري
عمر : و هي اجيت سيد امجد ، خير شو الموضوع المهم
امجد : ياسمين و خواتها عنا
عمر : لاحظت انه امير قاعد بحضنك يا حنون ، انا شو دخلني طيب ؟
امجد : اجت تحكي مع امي عشان تخطبلي بيان ، و حكيت انت بتيجي بتشد على ايدها
////
قبل حفلة آيات <<
احمد : احكيله يطلب من ياسمين
عمر : و بعدين ؟
احمد : بدي اختبرها اذا رح تسمع كلامي هالمرة او اتضل متل ما هي
عمر : و اذا ما سمعت كلامك شو رح تعمل ؟
احمد : عيونها بدي اطلعهم ، اخر اختبار الها خلص بعد هيك الكلام ما رح يجيب نتيجة معها
////
عمر : و لاااا اشي ، يعني قبلت تساعدك ؟
امجد : عمر ركز معي ، شو الي ساعة بحكيلك
عمر : طيب وين قاعدين ؟ خلينا نشوفهم
امجد : بالمطبخ
لبست آيات لانه عمر و امجد بدهم يفوتوا عالمطبخ ، عشان يسلموا على خالتي ..
عمر : مرحبا عمتي كيف حالك ؟ مبارك آيات التمام على خير
آيات : الله يبارك فيك عقبال عندك يا رب
امجد : يلا عن قريب انا و اياك ان شاءالله
منى : …
ياسمين : وله امجد تعال هون ، راسك بدي اكسره ليه مزعل خالتي ، بسرعة و فورا تعال بوس ايدها و راسها
امجد ( متحمس فكر اني حليت المشكلة ) : ماما الغالية ما عاش اللي بده يزعلها هاتي ايدك يمة ارضي عليي
يمة ما اشطره ..
منى : الله يرضى عليك ، بس ما بدي ترجع تزعلني مرة تانية و موضوع الموت بتسكره
عمر : لا لا على ايدي بموته اذا عادها ، شو الاخبار يا صبايا ؟ كنتوا طقع مبارح كل وحدة احلى من الثانية ماشاءالله
البنات ( باللبناني ) : مرسي الك كلك زوء
امجد ( عينه على حنين ) : يلا نقيلك وحدة شريك ، و لا انقيلك على زوقي
منى : بس انت و اياه ، خلصوا جامعاتكم اول
عمر : هههه مستعجل عليي بده يخلص مني ابنك ، طيب محسوب حسابي بالغدا ولا اروح ؟
امجد ( بعض على شفايفه ) : له عيب يا زلمة ، طبعا محسوب ، صبايا حضرولنا طبق حلو من تحت ايدكم ، يلا نشوف مين اشطر وحدة فيكم
وين كبسته هاد ؟ من وين بطفي ؟ ..
ياسمين : هيهيهي امجد و عمر يا ريت تطلعوا من المطبخ عشان نعرف نشتغل
حنين : مصدق حالك و الله شايفنا متخرجين من اكاديمية الطبخ
_________________________________
تخيلت انه الدنيا كلها طايرة معي ، و كنت اتصرف كأني ربحت اكبر جائزة ..
موقف ياسمين معي كتير احترمته ، و اكثر اشي لما امي رضيت عليي قدام الكل ..
و نسيت اني بدي اخطب بيان ، و اقتنعت بانه رضى امي اهم خطوة حتى اوصل للي بدي اياه ..
برضاها ربنا بوفقني بدراستي و بكل حياتي ، و دعائها هو حبل النجاة ..
عمر : وين صافن ؟
امجد : صراحة موقف ياسمين ما بنسالها اياه بحياتي ، جد هالبنت طلعت قد المسؤولية
عمر : يعني خلص نقول مبروك و عمتي رح تخطبلك ؟
امجد : تؤ ، لا ما بدي اخطب خلص انا اقتنعت بكلام آيات ، و ما بدي اكون اناني
عمر : ايه ، الله يهديك
ما صدقت و يوصل احمد ، و اشوف شو ردة فعله بس يعرف انه امي صالحتني ..
و اني سمعت كلامه ، و اقتنعت فيه ..
صحيح بعدني متاثر من الكف اللي طعماني اياه ، بس صحيت من غيبوبتي بسببه ..
احمد : و يا مسا الخيرات
ياسمين ( ابتسامة عريضة و ركضت لعنده ) : يعطيك العافية حبي ، مسا الياسمين
احمد ( لفني من خصري و باسني من راسي ) : الله يعافيكي ياسمينتي
منى : يسعد هالمسا
احموودتي وجوده عبارة عن عبق يبعث الجمال للمكان ، اطلالته بتخليني اشوف الدنيا باحلى الوانها ..
المهم انه نكون رايقين ، و الجو بيناتنا صافي ..
عمر : و يا سلام هي كملت ، و ابو حميد اجا
احمد : هههه انت هون ؟ معناها مكتملة بوجودك
عيونه كانت بتراقب امجد ، و ضحكوا لما شاف انه في حديث بجمعه مع امه ..
احمد : ياسمين تعالي شوي
كنت عارفة انه رح ياخدني على المنفردة ، بعد ما يشوف هيك موقف ..
احمد : ايوا احكيلي شو صار ؟
ياسمين ( حطيت ايدي على قبة قميصه و وقفت بدلع ) : اممم ما في شي بس انه صالحتهم مع بعض
احمد : هو شو حكالك بالضبط ؟
ياسمين : حكالي بدي اخطب بيان ، و اهلي رافضين ، و ما الي غيرك يقنع امي
احمد : ايوا ، و انتي شو حكتيله ؟
ياسمين : قلتله انه احمد مانعني اتدخل بحدا بس رح احاول اساعدك
احمد ( نص ضحكة ) : بعدين ؟
ياسمين ( بدهاء ) : و لما وصلنا لاحظت انه خالتي ما بتحكي معه ، و سالتها حكتلي انها زعلانة منه عشان عمل حاله بده يموت و خوفها ، و لما فات عمر يسلم عليها بهدلتلك اياه بهدلة ادبية و خليته يبوس ايدها و راسها و ينول الرضى
احمد ( مستغرب ) : يلا منيح ، كسبتي اجر
ياسمين ( بحزن مصطنع ) : بس ما حبيتها منك انه تخبي عليي موضوع خطبته على بيان ، ليكون مفكرني رح اغار عشان رح يصير عندي سلفة ؟
احمد : لا لا شو تغاري ، بس لانه ما بدنا حدا من العيلة يعرف ، و بما انه هو حكالك ياريت اتضلي محتفظة بهالسر ، اوك ؟
ياسمين : اه اه ما تخاف مستحيل احكي هيك خبر لحدا ، خصوصا انه ما صار اشي رسمي لسا
امجد : و لا رح يصير ، ما بدنا اياها
ياسمين ( مصدومة ) : لييييه ؟
احمد : خايفين تكون عندها مشاكل بالخلفة متل امها
ياسمين ( فتحت تمي ) : اهااا ، لا احمد مو هيك حرام تظلمهم ، و في فحوصات للانجاب قبل الزواج بعملوها
احمد : سكري عالسيرة و ما تحكي لحدا اللي حكتلك اياه
يااااه ، كل اشي توقعته الا انه يكون هالموضوع شاغل بالهم ..
يعني حقهم انه يشوفوا اولاد ابنهم ، بس مو لهالدرجة الخوف ..
افرضوا طلع ما عندها مشاكل ، ليه يحرموهم من بعض ؟
يا حرام يا بيان ، رح تدمري ازا عرفتي بهالخبر ..
_______________________________
بعد اكتر من عشرين سنة ، مرقوا متل لمح البصر علينا ..
كان حبنا بقوى كل يوم ، و اختبارات الحياة تجاوزناها كلها بوجود هالحب ..
حبنا اللي انخلق من لحظة ما تقابلنا ببيت اختي ، و اتّوج بزواجنا ..
زياد عنده غيرة كبيرة عليي ، و ما بتحمل حدا يقرب مني حتى لو بالغلط ..
عملنا عيلة حلوة ، و صبرت على كل الكلام اللي سمعته من اهله و من الناس ..
لاني ما قدرت اجيبله ولد يحمل اسمه ، و ضليت اجيب البنت ورا البنت ..
لحد ما صاروا خمسة ..
بس بعد كل ولادة وحدة فيهم ، كنت اشوف الفرح بعيونه ..
و لما ربنا رزقني بأمير ، قلبي اتطمن انه بناتي رح يكون الهم اخ يسندهم بحياتهم ..
وصل زياد و انا كنت متشيكة على اكمل وجه ، و محضرة جو ، بس عاملة حالي مو مهتمة ، و ما معي خبر اشي ..
جونا اللي انحصر داخل غرفة نومنا ، بحكم انه بناتنا كبروا ..
لكن ابدا ما اثر على رومنسيتنا ..
و اليوم بناتي ساعدوني حتى يصالحونا ..
زياد : السلام عليكم
مها : … و عليكم السلام
زياد : شو وين البنات ؟
مها : معزومين عالغدا عند اختي ام احمد
زياد ( مبتسم ) : يلا منيح بغيروا جو
قرب مني ، و شبك اصابعه في شعري ، و قربه لوجهه و باسه ..
مها ( بحاول ابعد ) : احم .. هي الغدا جاهز
زياد : زعلانة مني ؟
اتطلعت عليه بطرف عيني ، و لفيت وجهي ..
مها : شو رايك ؟ ليكون ما معي حق ازعل ؟
زياد : لا ما معك حق ، لانه عارفة اني عصبت من غيرتي
مها : لا بدك تسمحلي ، هاد شك اسمه مو غيرة
كنت احكي و انا لافة ظهري عنه ، سحبني من خصري و قربني منه كتير ..
زياد : اعتبريه متل ما بدك ، المهم انك تكوني الي و بس و ما حدا يشوف هالجمال غيري انا
حط ايده على وجهي ، و عيونه في عيوني ..
مها ( بخجل ) : ضلك تحجج ، ما حدا حب غيرك ، حكتلك ما حكيت معه و لا فتحت تمي و انت مو مصدق
زياد : خلص طيب مرقيلي اياها هالمرة ، مع انه لو كنت انا مكانك كان حملتي اغراضك و رحتي عند اهلك بدون حتى ما تسمعيني
مها : …
زياد : بتحبي اذكرك كم مرة عملتي هيك فيي ؟
مها ( تنهدت ) : ماشي حصل خير ، خليني احط الاكل رح اوقع من الجوع
زياد : هههه بحبك مهموهتي
مها : … ما شاءالله عليك شو شاطر بالحكي
زياد : و لا اشي عاجبك انتي
مها : ههههه
تهربت منه ، و فضلت اني ارضى ، لانه عنده جواب بقنعني فيه دايما ..
و تاريخي الكبير بالزعل ضده ، كان ضدي هالمرة ..
زياد : يا سلام كل هاد و زعلانة مني ؟
مها : شو هاد ؟ يييي هاي ياسمين اكيد ، انا ما بعرف اشي عن الموضوع
زياد : شو دخل ياسمين لتحط شموع و ورد و تعمل جو
مها : عرفت انه متزاعلين و حبت تصالحنا
زياد : بتصطاد بالمي العكرة هاي البنت قوية ، الله اعلم على شو ناوية ؟
مها : لا حرام ظلمتها ، هي بس حبت تساعدك عشان تصالحني
بس انت جاي حتى وردة ما جبتلي
زياد : هاد اللي طلع معك ؟ طيب بكرا بدوب التلج و ببان المرج
________________________________
احمد : انبسطتي بالمشوار مع امجد ؟
فرح : اه كتير انبسطنا ولعلنا اغاني
احمد : ههههه يعني بتحبي تركبي معه اكتر مني ، ماشي يا فروحة
فرح : لا انتو التنين كويسين ، الله بصبرنا لحد ما ياسمين تاخد الرخصة
احمد ( مصدوم ) : نعم ؟ رخصة شو ؟
فرح : مهي رح تتعلم سواقة خلص واخيرا
احمد ( بصوت عالي ) : ياسميييييين
كنت استنى اخبار من امي انه تحكيلنا نرجع عالبيت ، و اذ بسمع صوت نداء ختشيبي المعصب ..
ركضت لعنده ..
ياسمين : نعم ابن عمي ، ناديتلي ؟
احمد ( بغضب ) : الحقيني اشوف
معك عالموت انا ..
احمد ( ماسكني من ذراعي بقوة ) : انتي بتتعلمي سواقة ؟
ياسمين ( بدهشة ) : انا ؟ لا مو انت حكتلي بس نتزوج بتعلمني
احمد ( رفع اصبعه بوجهي و بهدد ) : يا ويلك ياسمين ، يا ويلك اذا بعرف انك بتدربي من وراي ؟
ياسمين 🙁 بلعت ريقي ) : متل ما بدك ، يلا بدنا نروح
احمد ( حاوطني بايديه ) : وين ؟ ما في روحة لمكان و انتي زعلانة
ياسمين : مو زعلانة و لا عبالي ، بس جد لازم اروح عندي دراسة و بكرا دوام كلنا الصبح
احمد ( تنهد ) : امري ل الله مع اني لسا ما شبعت منك ، يلا تجهزوا
طلعنا ، و حاولت اضل طبيعية معه ، لاني ما بدي اخسر بعد ما وصلت اللقمة للتم ..
احمد : يلا تصبحوا على خير ، ديروا بالكم
مها : اهلا وسهلا ، فوت خالتو
احمد : لغير مرة ، سلمي على عمي
ياسمين : طمني عليك
اول ما وصلت ، ركضت لعند بابا ..
ابو امير : اهلين بالراس المدبر ، تعالي هون اشوف
ياسمين : احم ، دوم هالضحكة ابو امير ، شو القصة بلاقيك مبسوط ؟
ابو امير : عاملة حالك ما معك خبر ، عكل حال يسلم ايديكي عالمفاجاة الحلوة متلك ، وين احمد ليه ما فات يسهر ؟
ياسمين : كتير تعبان و نعسان ، خلص لغير مرة
ابو امير : يلا بسيطة
ياسمين ( بتوتر ) : بابا حبيبي
ابو امير ( بنظرة مع ضحكة خبيثة ) : ايوا تفضلي هاتي لنشوف
مها : هههههه
ياسمين : مالكم ؟
ابو امير : لا ولا شي ، احكي شو بدك ؟
ياسمين ( بتباكي و كلام متسارع ) : بابا حرام عليك انا بنتك بهون عليك و انا لسا ببيتك حدا يتحكم فيي ؟ ليه ليه هيك حظي انا ؟ انت من لما كنت توجيهي و انت واعدني اتعلم سواقة ، فجاة بتغير رايك و بتحطني تحت رحمة احمد
ابو امير ( عيونه على مها ) : ايواااا ، هيك الموضوع يعني ، ماشي معك حق بس انا شفت الطلعة مع مدرب و نسوان لحالكم صعبة
ياسمين : انت بترجع عال٤ من شغلك ليه ما نعمل موعد مسائي و بس تلات مرات بالاسبوع او مرتين ؟ و احكي لاحمد وقت ما بناسبه يجي بدالك عادي
ابو امير : ماشي اتركيني افكر
ياسمين : يا بابا و الله ما بدها تفكير ، صدقني انا حليتلك اياها هيني
مها : خلص روحي نامي بلاش تجننيني بكرا
ضميت بابا و بسته ، و ماما كمان و همستلها بدانها ..
ياسمين ( بهمس ) : فرجيني شطارتك الليلة بكرا بدي اسجل باول حصة
مها : هههه ماشي
معقول اللي عملته صح ؟ ، شو عم بصير فيي ؟ ، و شو النتتيجة لكل شي عم اعمله ؟ ..
رح اوقف لما احس انه علاقتنا بخطر صارت ..
بهمني احمد ما اخسره ، و الباقي للجحيم ..
يتبع ..
Recent Comments