مذكرات عاطفية ( 2 الحلقة التاسعة عشرة ) - سلسلة ياسمينة الروح
مذكرات عاطفية ( 2 الحلقة العشرون ) - سلسلة ياسمينة الروح
الحلقة التاسعة عشرة ٢
قصي : دقيقة بابا لو سمحت
امجد : مهموهة يرضى عليكي تستري
مها : يلا هيني لبست
ابو قصي : في حدا غير خواتك ؟
عمر : انت احكي في حدا ما اجا لسا ههههه
ابو قصي ( متفاجأ ) : يا هلا يا هلا حيالله بالجميع
الجميع : اهلين فيك ههههه
ابو قصي : شو هالزيارة المباركة عمي ياسمين والله زمان
ياسمين ( بسبل عيوني ) : تسلم عمو يبارك في عمرك يارب
ديمة : نيالها ياسمين بابا
سهى : علقت بلسان دلوعتك
ابو قصي ( حضن ديمة ) : بطلعلها دمدومتي، بس ما لحقتي ترجعي على بيتك بابا ؟
ديمة ( بدلع ) : عدوشتي عزمني على الغدا بمطعم فاخر وبعدين قلنا بنيجي بنكمل السهرة معكم اشتاقلكم يؤبر البي
عدي ( كاتم ضحكته ) : دخيل دلعك انا
قصي ( بمسخرة ) : لحقوه قبل ما ينصهر
امجد : حطولنا الف خط احمر تحت مطعم فاخر
ابو قصي : وهي امير البطل عنا، شميت ريحة سلمى يا… ولحقتها ؟
الجميع : ههههه
مها : لا هالمرة احنا اجينا قبل، اكيد هي اللي شمت ريحته
امجد : يا عيني عليك يا امير خليك هيك شخصية مثل ابن خالتك امجد كل البنات بلحقوه
البنات ( بمسخرة ) : يييييييي
امير : ماما اعطيني تلفونك اتصور سيلفي مع سوسو
علاء : لا حبيبي خذ تلفوني انا ناقصني بنتي تنتشر صورها لكل البلد
مها ( بنبرة حادة ) : شو قصدك سيد علاء ؟ انا بدي انشر صورها يعني ؟
ريم ( بتاشر بايديها ) : لا خالتو حرام عليكي مو قصده
ياسمين ( بغرور وكاتمة ضحكتي ) : لا حبيبتي زوجك غلط بحقنا واحنا زعلنا خلص، خلوا بنتكم عندكم وابنا الف بنت بتتمناه
الشباب ( بمسخرة ) : اهئ اهئ لا يا ياسمين دخيلك لا تفرقيهم
ابو قصي : هههههههه لا حول ولا قوة الا بالله ( حمل سلمى ) شايفة يا جدو كل هالافلام بس عشانك
ديمة : بابا احكيلهم طالعة بتشبه مين ؟
ابو قصي : بتشبه خالتها طبعا وامها
سهى : كلها لستها نهى من وين جبت خالتها ئي
علاء : هههههه
ديمة : بالله ؟ نسيتي لما كانت تشبهني وحكالنا بابا
قصي : اول ما انولدت زمان بس هسة تغيرت
مها : يصحلها تطلع لستها نهى
علاء : المهم العقل لمين تطلع فيه يا خالتي
ديمة : شو قصدك ؟
انس : استغفر الله العظيم، كالعادة مستحيل حدا يسكت للثاني مشان ربكم بدنا نعرف نقعد بدون مشاكل مرة وحدة بحياتنا
عدي : وجعتلي راسي بس ساكت احسن ما تحكوا دايما بزعلها ( عيونه عليها ) وفوق هيك اليوم فاجأتني بباقة ورد عالشغل بعتتلي اياها
ديمة ( بتسبل عيونها ) : يا عمري انت
عمر ( بغني ) : حبيبي انت .. وروحي انت .. لا حد قبلك ولا بعدك انت
سهى : الله يهنيكم ويبعد عنكم المشاكل ووجعة القلب
مها ( برن موبايلها ) : ييي هاد زياد الله يستر يكون وصل البيت
ابو قصي : خلي يتفضل بالله
فرح : طيب فرصة تردي
مها ( بدلع وقامت لغرفة تانية ) : الو مرحبا حبيبي
الشباب : اعطيهااااا
سهى ( زورتهم ) : هششششش
////
زياد : اهلين حبيبتي كيفك ؟ رجعتي عالبيت ولا لسا
مها : خلصنا من السوق ومرقت عند ام قصي اعطيها غرض وهلا بنروح
زياد : اه سمعت اصوات حواليكي استغربت فكرتك عند اهلك
مها : ييي اجينا صدفة ولقينا الكل هون وابو قصي هلا فات البيت، شو رايك تيجي سال عنك
زياد : ما بعرف بس عشان السيارة ومعكم سيارة وين نروح فيها ؟
مها : مو مشكلة بتتدبر حبيبي بتسوق انت واياها ورا بعض
زياد : طيب يلا هي غيرت الطريق عشانك، اتدللي
مها : يخليلي اياك
علاء ( بضحك ) : بشري خالتي
مها ( مبتسمة ) : هيو عالطريق جاي
ابو قصي : يا مية اهلا وسهلا، يلا يا شباب جهزوا دق الطاولة خلينا نغلبكم انا وعديلي
ياسمين : حنين ورنين ضلوا لحالهم حرام ماما
قصي : طيب ليه ما يجيبهم ويجي ؟
مها : يمكن صار بعيد عنهم
اسيل ( متنكدة ) : ورح يروح علينا المسلسل، مشان ربك ماما شو هالعملة هاي ؟
انس : اي مسلسل ؟
اسيل : حب للايجار
امجد : هيهيهي ام عرق ونص اقعدي
عمر : لقينالك لقب بدل عصاية طقي
ديمة : ما ازنخكم ما صدقنا نجتمع، هلا بنحضروا كلنا هون ما احلاه ورايح عليي
انس : اسماء العيلة المميزة ابطاله ههههه
اسيل ( برومنسية ) : خصوصا عمر
عمر : بس انا احلى طبعا
ريم : ااااه اكيد ولو ههههه
انس ( بلا مبالاة ) : اروح اجيب البنات خالتي ؟
سهى : انت معك سيارة ؟
انس : اه سيارة ابوي
امجد ( بتباكي ) : استولى عالسيارة اخوي، يا حبيبي يا بابي اهئ هئ
قصي ( بصححله ) : يا دادي
عمر : ما حدا قدك دكتور انس
انس ( بجكر ) : اه طبعا ولا شو مفكرني ؟
علاء / عدي : ههههههههه
ياسمين : طيب كيف اقنعتي بابا ؟ غريبة
مها : شكله مروق، والزلمة لما يكون مروق لازم تستغليه باسلوبك الخاص
علاء ( بضحك وبلف عيونه علينا ) : هاي الدرس الاول
عمر : الحمدلله ختشيبتي غايبة اليوم
سهى : هههههههه يا عليكم
ريم : ايوا هيك خالتو خلي جلساتك مفيدة بس بينا وبينك مو عالملأ
مها : حبيبتي الرجال بعرفوا كل اشي اصلا همة بعلموا نسوانهم بس الشاطرة اللي بتتعلم
احمد ( صوت ) : دكتوراه بالحياة الزوحية مهموتي
ياسمين ( بحرقة ) : احمد
عدي : اله ساعة ساكت هسة نطق نسيبك
علاء : حماتك بتخوف يا احمد دير بالك ها
احمد : احلى حماية
////
شو غريب انه لا خالتي ولا بنتها انبسطت باحمد او تفاعلت معه، واضح انه في اشياء مخفية وما حدا بعرف عنها ..
امجد : يا زلمة فكنا منك، بكفينا الجمهور اللي قاعد
عمر : مهو لما ياسمين تحكي في اخبارية علينا معناها في اخبارية
قصي : صدقت يا صديقي
احمد : هههههه ياسمين ام الحاسة المشمشية كل اشي بتتوقعوا صحيح
ياسمين ( حزينة ) : …
اسيل : عاش من سمع صوتك صهري
احمد : اهلين اسولة، كيفك ؟
اسيل : ماشي حالي داحلة بصعوبة
ابو قصي ( بلطف الجو ) : تفضل عالسهرة عمي، هي نسيبك عالطريق تعال خليه يغلبك بدق طاولة
احمد : يا ريت والله بس هانت ان شاءالله قريبا بنسهر احلى سهرة، كيف صحتك ؟
ابو قصي : نحمده على كل حال، الله يرضى عليك ونشوفك ونشوف ابنك باحسن صحة ان شاءالله
الجميع : امين
حتى ما حكى لياسمين كيفك، او اي كلمة بتبين انهم متزوجين او في علاقة بينهم ..
الكل كان مستغرب وعيونهم اكلت ياسمين، والفضول ذبحنا واحد واحد ..
قصي ( بهمس ) : شو قصتهم ؟
امجد ( بهمس ) : الله اعلم، بس شكله الوضع عاصف بينهم
انس ( بهمس ) : الله يسامحك يا احمد على قد ما بتزعلها، ان شاءالله ما يكون بسبب امي
عمر : … مو بعيد، الله يستر
////
هيثم ( بخوف ) : دكتورة طمنيني ؟
الطبيبة : لا تخاف وضعها منيح، بس اجراءات الولادة وما قبلها وكمان بكرية فبدك تصبر شوي وتروق
هيثم ( تنهدت بعمق ) : يارب
الطبيبة : الله يهون عليها، بطمنك اول باول ولا يهمك
هيثم : تسلمي، يعطيكي الف عافية
نهى : شو الاخبار وين ما رجعت حكيت ؟
هيثم : دخلت غرفة الولادة، بس لسا
نهى : الله يهون عليها ويقومها بالسلامة
هيثم : سيرين شو اخبارها ؟
نهى : منيحة منيحة لا تقلق، خبرت اهلها صحيح ؟
هيثم : يييي نسيت هههه يلا هسة بخبرهم
بس كان لازم احكي مع شخص قبل ما اخبر اي حدا قبله ..
////
ابو عدي : تمرقي عند ام احمد يمة ؟
ام ماهر : اه والله يا ريت اذا كريبين عليها
غنى : زمان ما شفنا آيات وعمر، يمكن يكون عندهم
ابو عدي : بيتهم مضوي بس ولا سيارة موجودة غريب !
غنى : انزل دق عليهم وشوف
ام ماهر : هينا بنستناك هون
منى ( مبتسمة ) : يييي اهلا وسهلا لحالك ؟
ابو عدي : معي امي وغنى، استني اناديهم
آيات : عالحظ عشان عمر مو هون، اديه بكون نفسه يشوفه يا حرام
منى : ستي، بدبروا حالهم
ام ماهر : يمسكيي بالخير يا حبيبتي ازعجناكي جينا بلا ميعاد
منى ( بتسلم ) : والله ازعجتيني كتير، اي فوتي ما صدقت حالي انكم جايين وين ابوي ؟
ابو عدي : بالبيت
غنى ( بتسلم ) : كيفكم شو اخباركم ؟
آيات : مشتاقين، شو طاشة لحالك ههههه
ام ماهر : رحت افصل نظارات
منى : اه قلتي بدك تفصلي، يلا مبارك
غنى : اخو صاحبتي عنده محل ودلتني عليه وكتير شاطرين ومحلهم مرتب
ابو عدي : اه والله ممتازين، كيفك يا توتو شو هالحلاوة يا خالي ؟
منى ( عيونها عليي ) : تسلم، حلاوة الحب ههههه
آيات ( بخجل ) : الحمدلله
غنى : الله يخليكم لبعض، بس ليه مو عندك اليوم ؟
منى : مجتمعين عند قصي، عزمهم عالغدا هو وامجد والعيلة بالليلة راحت صدفة وكبسوا عليهم ههههه
ام ماهر : مين ومين يعني ؟ حكوا معك
منى : لا والله ما حدا حكى، بس هالبنات ببعتوا صور وفيدو وشفناهم وشفنا ابداعاتهم
ابو عدي : يلا الله يبسطهم، وين ابو احمد ؟ سيارته مو هون كمان
منى : هلا بيجي من صلاة العشاء، سيارته مع انس لحق اخوه عالسهرة وانصدم
غنى ( مبسوطة ) : جد انس صار يسوق منيح يعني ؟ ماشاءالله
ام ماهر : خليه يدير باله يمة، بعده صغير وعوده طري
آيات : هههههه ستي وين علمك فيه ؟ قال عوده طري غنى : لسا بدي احكي كل هالعضلات اسم الله عليه
ابو عدي : يعني اولادي الثنين عند عمتهم هسة
منى : ودار علاء طبعا، ومها واطفالها هههههه وبناتها
ابو عدي : اوف هاي عمرانة من ورانا
منى : هههه شايف، ضلت نهى مسكينة عشان بنتها
ابو عدي : سيرين يا بي شو قلبي واجعني عليها هالبنت، ما بتستاهل اللي بصير فيها
ام ماهر : ابوك نار وبتغلي جواته عشانها، مو عارف شو بده يعمل
منى ( تنهدت ) : بعين الله، نصيبها وبدها تاخده
////
نهى : ارتاح بالك هلا ؟
سيرين : من اي ناحية ارتاح ؟
نهى ( بقهر ) : في وحدة بدها تتصالح مع زوجها بتحط هيك شروط ؟ معقول انتي بنت ناضجة، صراحة ما اظن
سيرين ( بهدوء ) : اتطمني ناضجة الحمدلله وبعرف انه شروطي ما رح يوافق عليها، بس كنت حابة العب باعصابه شوي، يعني متل ما بقولوا حرب باردة
نهى : هي هيك الحرب الباردة ؟ لا شاطرة اسم الله
سيرين : حمزة انا بعرفه اكتر وحدة، وبعرف انه متمسك فيي وما رح يطلق متل ما بابا بده، ازا بدكم اياني اتطلق هيك شروط رح تخليه يكرهني ويتخلص مني وازا ما بدكم برضو انا بعرف كيف ارجع الكرة لملعبي
نهى ( بجدية ) : انتي اللي شو بدك مو احنا، يا ماما يا حبيبتي الله يهديكي ويصلحك ما انتي حكيتي ما بدك الطلاق وبدك ترجعي بشروطك والزلمة ميت على رجعتك عنده، ليه ما خليتينا نساعدك ونكون كلنا ايد وحدة، هي ابوكي واخوكي هلا اقتنعوا انك بتلعبي باعصابهم وما بدك ترجعي
سيرين : ما توقعت يكونوا اهله بصفي، هو هاد اللي قهره
نهى : … وانا انصدمت فيهم
سيرين ( بغصة قوية وصوت مخنوق ) : لسا السر ما انكشف، وقتها متاكدة انه كلنا رح ننصدم
نهى : اااخ يا رب اكشفلنا هالسر خلي بالنا يرتاح
ما بعرف ليه قلبي قابضني، وكل ما اتخيل انه فعلا في سر قوي ورا اللي صار بيني وبين حمزة بدخل بنوبة هستيرية وببكي وما بقدر اوقف ..
////
رزان : يعني ما رجعت ؟
ام حمزة : و شايفة اخوكي معنا ؟ روحي من وجهي كان ناقصني انتي
رزان ( بخبث ) : عشان تعرفي انه كلامي صحيح
ام حمزة : فشرتي والله سيرين ما في منها، يلعن الساعة اللي سمعت فيها كلامك وصدقته
كنت متسطح بغرفة قريبة من مكان ما امي ورزان قاعدين، وقدرت اسمع حديثهم اللي كان بدايته ممل وموجع بنفس الوقت ..
بس لما سمعت امي شو حكت اخر اشي، نطيت من مكاني ووقفت قدام رزان مثل عزرائيل ..
حمزة ( بعصبية ) : شو الكلام اللي حكتلك اياه يمة ؟
ام حمزة ( خافت ) : اه ؟
رزان ( نشف دمها ) : … م م ما حكيت اشي ا أ انا
حمزة ( مسكتها بقوة ) : بدك تحكي ولا الم عليكي الجيران والحي كله ؟
ام حمزة ( وقفت بوجهي ) : حلفتك بالله لا تمد ايدك عليها، لا ترد الغلط بالغلط
حمزة ( بلعت ريقي بعصبية ) : فهميني شو حكتلك عن سيرين ؟
ما قدرت امي تتمالك حالها، وعيونها اكلت رزان ونظرات العتب واللوم كانت واضحة مثل الشمس ..
ام حمزة ( بتبكي ) : انا الحق عليي اللي رخيتلها داني وصدقت كلامها، لما كانت تحكيلي اكيد هالبنت ما بتخلف مشان هيك اهلها جوزوها لواحد مثل ابنك مستواه اقل من مستواهم، ولولاها هيك ما بتستر عليها خالتها وبضربوا صحبة معك عشان يضحكوا عليك ويقنعوك فيها وتسكت بدون ما تكشف سرها، غير عن اسلوبها في استقبالنا واتيكيتها بالاكل والشرب اللي بتتعمد تعمله وتمشي عليه بس لما نيجي نزوركم، ودلال اهلها الك واهتمامهم الزايد فيك كله
كانت امي بتسرد نفس كلامها اللي حكتلي اياه بالمكالمة بعد ولادة ريان ابن خالة سيرين، وانا وقتها بدات افكر اقطع علاقتنا فيهم حتى اكتشف اذا الكلام صح او لا ..
بس ما تخيلت تكون هالخرافات كلها من نسج خيال اختي المريضة، اللي متاكد انها عم تنتقم مني ومن علاء عن طريق الحلقة المشتركة بيناتنا ( سيرين ) ..
حمزة ( غمضت عيوني ) : لا تكملي يمة
قمت من مكاني وعيوني بتضوي شرار من حقدي على رزان، اللي كانت واقفة بتسمعنا وبتاكل باصابعها من كيدها ..
قبل ما احكي اي كلمة معها، رن موبايلي ..
وكانت مفاجاة النا ولادة اختي رانيا، وباسرع من البرق طلعنا من البيت للمستشفى عندها ..
////
ابو امير : مسا الخير جميعا، منورين ماشاءالله
امير ( ركض عليه ) : بابااااا
ابو قصي : يا مسا الخيرات لاحلى عديل، والله منيح اللي اجيت يا زلمة المسؤولية كثرت عليي اليوم هههههه كلهم بدهم يلعبوا معي ويغلبوني
ابو امير : له ما عاش اللي بده يغلبك، جماعة برشلونة عمرهم ما بغلبوا
الشباب : هههههههه
امجد / عمر : بتمووونوا
علاء : هي اول قذيفة هههه
سهى : تفضل عالعشا، جهزنالك السفرة بما انه اجيتنا من الشغل على طول
مها ( ايدها على تمها وكاتمة ضحكتها ) : يييي والله نسيت الموضوع كله
ابو امير : شايفة اختك وعمايلها، عكل حال يسلم ايديكي دبرت حالي لا تغلبي حالك
ياسمين ( بخبث ) : ااااه عشان هيك مروق، ابصر مع مين متغدي ؟
ابو امير : هههه اكيد مع حدا من الجنس اللطيف
مها ( صدقت ) : شو شو شو ؟؟ بتحكي جد من كل عقلك
ابو امير ( رفع حواجبه ) : الي بالعادة اكذب ؟
علاء : خالتي اي حردة هيك او هيك بوجهك لعند هيثم، اقعدي على قلب مرته خليها تولد هههه
ريم : شكلها قربت اصلا كانت تعبانة اليوم
مها ( قلبت وجهها ) : شكله هيك
ياسمين : بابا مو ناقصنا الله يرضى عليك اعترف مع مين اكلت ؟
ابو امير : هههههه يا بابا وين بدي آكل يعني ؟ رحت عالبيت وخواتك الله يرضى عليهم غدوني وقعدت شوي استطولتكم قلت برن اتطمن عليكم، والباقي بتعرفوه
ابو قصي : الله لا يجيب زعل، كلها لقمة اكل ما حدا بموت من الجوع، بس كان جبت البنات معك
ابو امير : ييي ما صدقوا يرتاحوا مني عشان يحضروا المسلسلات على كيفهم
الجميع : هههههههه
علاء : سامحيه خالتي مبين بريء
امجد : عاساس حماتك مسكينة، مهي طول نهارها عندك وعند عديلك بتركض ورا بناتها ئي، اوعى تجيب سيرة خالتي مها علسانك
ديمة : مقهور من بناتها انت، مسكين وضعك صعب ههههه
ابو امير : وهي حنين تتصل بي .. السلام عليكم بابا .. اكيد وصلت .. شو هالحكي ؟ معقول يخطفني شوفير التكسي مثلا .. خلص حقك عليي سامحيني اخر مرة .. الله يسلمك
الجميع : هههههه انت جاي بتكسي ؟
ابو امير : اه طبعا، كيف بدنا نروح سيارتين
ياسمين : يلا منيح طلعت افكارك متقاربة مع افكار مرتك
مها : شو رايك تسكتي ام لسان
البنات : هههههه
////
غمزتني اختي وقمت معها على المطبخ ..
سهى : مو على بعضك لا انتي ولا بنتك، شو مال احمد مزعلكم ؟
مها : … لا تجيبيلي سيرته
سهى : والله حسيت انك مو طايقتيه، طيب شو عامل ؟
مها ( بغصة ) : ولا اشي بس حضرته بده يعرف اهله شو مخبيين عنه وياسمين حكتله ما بعرف وما بقدر احكيلك، حكالها ما بدي اشوفك ولا احكي معك وانتي حرة
سهى ( مستغربة ) : يا سلااام !!
مها : وبنتي ( نزلوا دموعي ) لا اكل ولا شرب ونفسيتها اسوا من هيك ما في
سهى ( عصبت ) : شو دخل الاكل والشرب ؟؟ بعدين معها دايما نفس الموال بتعمل، شو ذنبكم انتوا لتلعب باعصابكم
مها : المصيبة ابوها ما بعرف، وكل يوم بجيبلي كومة اكل ونازل تواصي فيها وانا بهز براسي وساكتة، مو مسترجية احكي احسن ما اولعها حرب بينه وبين احمد
سهى : لا زودها كتير احمد واهله زودوها اكتر، مو عيشة صراحة لو محلك بحكي لمنى واتدبر راسها مع ابنها، شو ما حدا مرض غيرها ئي
مها : … لنشوف بس يجي حضرته شو رح يعمل بس يعرف، بس امانة لا تجيبي سيرة حتى لبناتك لانه ياسمين بتزعل، هي مو حابة مشاكلها مع زوجها تطلع لبرا انا حكتلي حنين لما حسيت انها فعلا ما عم تاكل منيح
سهى : ولا يهمك، انتي التانية قالبة على نصك شو هاد ؟
مها : الحمدلله على كل حال
لفينا وجهنا وبدنا نطلع، تفاجأنا بشخص ..
سهى / مها : انس !!
انس : … سامحينا يا خالتي احنا سبب عذاب ياسمين وعذابكم معها، بس الله بعلم انه مو متوقعين منه هيك يعمل، ما بعرف ماله متغير معها بعد كل الحب اللي بحبها اياه
سهى : ما دخلكم حبيبي الله يرضى عليك والله ما في متلك
مها : هو يمكن من كتر ما بحبها ومتعشم منها تحكيله وتوقف معه، ما تخيل انها بتخبي عليه
انس : هي حكتله يعني ؟
مها : حكتله حتى لو كان في اشي ما بقدر احكيلك، لانه مامنيني على اسرارهم فهيك زاد تاكيده
سهى : صح، ما كان لازم تلمح بهالطريقة
انس : مهو يا خالتي اخرته يعرف، كل هالتخباية ما الها داعي
مها : … الله يهديكم
انس ( بهز راسه ) : امين، وسامحينا مرة ثانية ان شاءالله كل اشي بتصلح عن قريب
////
ريم : لما اجينا عند خالتو مها نسلم على ياسمين، قال بحكيله متجوز ريم ولا اهلها ؟ دايما معك بالسيارة
الجميع : هههههه
امجد : ماشي انتي واياها، كنت ناوي اجلي الجلي عن خالتي اليوم بس رح اخليلكم اياه جكر
قصي : ناقصني كمان يضلهم بوجهنا لنصاص الليالي، انا بجلي اقعد ساكت بس
عدي : مستقلع منا عالاخر وله ؟ شو قصتك اليوم جامع الشلة وما بدك حدا معك ؟! فتحوا عيونكم عليهم
ياسمين : دايما نواياكم سيئة، عاساس انت وشلتك المصونة ما بتجتمعوا لحالكم ؟ عشنا وشفناكم متزوجين وبتهربوا من نسوانكم، خلينا ساكتين سيد عدي انت وعلاء
علاء ( بضحك ) : معلش يا جماعة احنا بنتبهدل
قصي : تحية لياسمين يا شباب
عمر / امجد / قصي ( بصفقوا وبصفروا ) : هييييي تعيييييش ياسمين
الجميع : ههههههه
علاء ( باستياء ) : الله يسامحك يا احمد بس
عدي : اه والله، قال ما رح يفترقوا مرة ثانية عند اول مطب بعثها لحالها هههههه
مها ( اجت من المطبخ ) : هيهيهيهي فاهمين الافتراق غلط والله يا حبايبي
البنات : ههههههههاي
ابو امير : بدكم اياها صراحة، قال عند اول مطب !، ما احلاه حفيدي يجي وبنتي لحالها بغربة وما حدا معها
ابو قصي : الله يخليكم لبعض، خير ما عملتي عمي ياسمين الاهل بضلوا دايما سند شو ما كانت الظروف
ياسمين : اه والله يا عمو، ربي يطول عمركم واتضلوا سند
ديمة : يا حبيبي بابا ما احنّك، اليوم وصلني عالبيت مع انه مروح من المدرسة وتعبان وعنده لسا دوام بالخصوصي
ريم : ام غلبة، معه حق امجد هههههه
امجد : هههههههه شفتي
ديمة ( زورتها ) : عاساس انتي بالمرة ما بتغلبي
ياسمين : هههههه ايوا محراك الشر هاي شغلتك انبسط يلا
امجد ( رافع ايديه ) : انا شو دخلني همة علقوا لحالهم من غيرتهم من بعض
علاء : انا مرتي بحب اطمنك هرمون الغيرة عندها صفر، عينها شبعانة
عدي : شو قصدك ؟ ههههه خلينا نعلق احنا كمان
قصي : بقلكم خربانة خربانة ما حدا برد عليي عشان لساتني عبد فقير لله
عمر / امجد : هيهيهيهي الله يرزقك ويرزقنا
////
ابو احمد : خلونا احنا كمان نكبس عليهم بما انها الحجة معنا
ابو عدي : مثل ما بدكم، يلا توكلنا
آيات ( بتردد ) : انا ما بدي اروح
منى : لا روحي بلكي بقدر اشوف ياسمين واحكي معها، ان شاءالله اقدر
ام ماهر : يا رب، حني عليها يمة بتضل مثل بنتك وام احفادك، وما اغلى من الولد الا ولد الولد
ابو احمد : ما بدها حدا يوصيها، محبتها كبيرة عند خالتها بس الشيطان شاطر لعنة الله عليه
ابو عدي : امشوا نكمل السهرة ونصفي النفوس
////
ابو قصي : شو اخبار الحج والحجة، زمان ما شفناهم ؟
سهى : لازم رحنا سهرنا عندهم اليوم، بطلنا نجتمع متل زمان
ابو امير : طيب ما صار اشي بكرا بنروح
عدي : بعد الغدا ولا قبل ؟
علاء : بنخبر الكل هسة وبنتفق، واذا بتحبوا بنجيب غدا جاهز احسن
مها : لا شو جاهز واحنا مالنا ليه ما نطبخ احسن
ياسمين : لازم ماما تتعب، مو من بريستيجها
اسيل : ههههه زكرتيني بايام التعزيل قال شو اجيب خدامة وعندي خمس بنات بدك الناس تحكي عن بناتي مايلات
الجميع : هههههههه
فرح ( باستياء ) : اااخ الله يعين بابا المسكين عليها
ابو قصي : ههههه نيالك يا ابو امير بناتك بصفك دايما
ديمة : الله يسامحك بابا
امجد : هسة شو قررتوا بدنا نتغدى منسف بكرا ولا اكمل نومتي بعد الصلاة ؟
قصي : لا خلوها سهرة بدون غدا
ياسمين : يا عليي خايف تجلي ؟
البنات : ههههههه
بوسط هالسهرة الكبيرة، بنصدم بمكالمة ما تخيلت اسمعها ..
ياسمين ( ماسكة الموبايل ) : خالو هيثم برن عليي
مها ( مستغربة ) : طيب ردي مالك ؟
ياسمين ( بقلق ) : اهلين خالو
هيثم ( حزين ) : ياسمين .. رانيا عم تولد هسة
ياسمين ( مقاطعته ) : جد !
هيثم ( بكمل ) : وصتني احكيلك تسامحيها مع انه هية ما دخلها باللي عمله حمزة وبتحبك كثيييير
ياسمين ( دمعوا عيوني وانخنق صوتي ) : … وانا كمان بحبها
الجميع ( مستغربين ) : شو القصة ؟
////
احمد : لسا خالتي مها موجودة ؟
عدي : اه
احمد : طيب عرفت شو صار مع سيرين ؟
عدي : ما فهمت بالضبط بس حكى علاء انه جاي يتخوث ومو شكل واحد يرجع مرته
احمد ( مستغرب ) : شو هالحكي ؟ مستحيل اكيد في غلط بالموضوع
عدي : انت بتتواصل مع حمزة ؟
احمد ( بتردد ) : اه .. لا قصدي عادي مو كثير
عدي : … سيدي يا خبر بفلوس بكرا ببلاش، اخرته يبين على حقيقته واذا فعلا متمسك فيها او لا
احمد : الله يجيب العواقب سليمة، انا متاكد انه خالتي نهى مستحيل تقبل بالطلاق بسهولة وتخرب بيت بنتها
عدي : شو هالبيت اللي ما لحق يعمر الا صاير فيه قصة مبهمة وما حدا عارف راسها من رجليها، المهم انت شو قصتك كانه في مشكلة بينك وبين دار خالتك ؟
ما عرفت شو اجاوبه، وفضلت السكوت والانسحاب ..
فعلا ما بعرف شو اللي صار فجاة بيني وبين ياسمين، وانقلبت حياتنا من اول سفرها ..
___________
_________
احمد : انتي بتعرفي اشي عن امي ؟
ياسمين : اشي متل شو ؟
احمد ( بنبرة حادة ) : ياسمييييين
ياسمين ( بلعت ريقها ) : …
احمد : ما تستهبلي عليي، انا متاكد انه اهلي مخبيين عليي اشي بخص امي، ومتاكد اكثر انك بتعرفي هالاشي، فارجوكي خبريني لانه اخرتني رح اعرف ووقتها رح تنعدم ثقتي فيكي واعتبرك حدا غريب عني
ياسمين ( بترجف ) : شو دخل الثقة بالنص ؟ ازا اهلك مامنيني على سرهم اخونهم عشان ترضى ؟
احمد ( بعصبية ) : على اساس بتحبيهم كثيييير وخايفة تخسريهم
ياسمين ( بعصبية ) : لا انا بكرهم وبكرهك كمان
احمد ( بكره ) : معناها حاولي ما تفرجيني وجهك ولا تسمعيني صوتك لانه انا كمان بلشت اكرهك
ياسمين ( بقرف ) : بالناقص منك
___________
_________
اشتقتلها قد الكون، ومو قادر لا اشوفها ولا اسمع صوتها بكل بساطة لاني منعتها تحكي معي ..
بس بعض الاحيان بنحكي عالواتس كم كلمة اذا كانت محتاجة اشي او بدها تخبرني عن شغلة ..
عدي : الووو وين رحت
احمد : … يلا سلام انا طالع مع اصحابي
عدي : ؟؟؟ براحتك
////
سكرت الخط، وقعدت عالكنباية بتثاقل ..
ما بعرف ليه فجاة تعبت وحسيت كاني رح اولد، تزكرت كيف كنت انا ورانيا صاحبات وكتير علاقتنا حلوة ..
فجاة قمت وسط تساؤلات الكل حواليي ..
ياسمين : انا رايحة عندها
مها ( بعصبية ) : ولك عن مين بتحكي فهمينا ؟
ياسمين ( نزلوا دموعي ) : رانيا عم تولد وبحاجتي
الجميع : بتولد ؟؟
ابو امير ( بقلق ) : وانتي رايحة لحالك ؟ شو مالك بابا نسيتي انك حامل انتي الثانية ؟
ياسمين ( بحيرة ) : طيب شو اعمل لازم اروح
ابو قصي : اهدي يا عمي بتروحي مع حدا مو معقول هيك تطلعي بهالوقت كمان، بدك تخوفينا عليكي
ياسمين : طيب حدا يوصلني
سهى : ليه ما حكالنا هيثم ؟ ليه حاسة الجو مكهرب زيادة عن اللزوم
ريم : فعلا، غريبة هلا كنا قاعدين مع بعض ما كان مبين عليها الولادة
قصي : مو هسة حكيتي كانت تعبانة ؟
علاء : تعبانة اشي وبتولد اشي ثاني، خليك ساكت احسن ما افقعك بوكس
ابو امير : علاء مع حالات الولادة بصير يفقع بوكسات لا شعورياً
الجميع : هههههه
ياسمين : علاء لو سمحت بتقدر توصلني ؟
علاء : اكيد ولو، يلا ريم قومي
ريم ( بتوتر ) : وسلمى ؟
سهى : هيها بحضنك، شو رح يصير عليها او اتركيها ما عندي مشكلة
علاء : لا خليها معنا خالتي مو ناقصك، يلا تفضلي ام يحيى
ياسمين : تفضلت
////
ام حمزة ( بقلق ) : وين بنتي حبيبتي ؟ خلوني اشوفها
هيثم ( ماسكها وبهديها ) : على مهلك خالتي لا تخافي كل امورها بخير، كمان شوي بتفوت غرفة الولادة وبروح اشوفها
حمزة : شو هالتطورات ؟ قبل شوي كنا قاعدين ما كان فيها اشي
هيثم : وانا مثلي مثلك والله يا حمزة، يلا الحمدلله كنا بالسيارة وقدرت اجي عالمستشفى
ام حمزة : طيب آدم وين ؟
هيثم : هيو مع الممرضات خليته يقعد، وبتفقده كل شوي
حمزة : بتحب اوديه لعند حدا ؟
هيثم : لا بسيطة خليه هون وانا بس تولد بدبره مع حدا من خواتي يلا انا رح اشوفها وبرجعلكم
ام حمزة : يااا رب تقومها بالسلامة، لا تتاخر علينا يا ابني
////
ابو احمد : تفضلوا هي سيارتي موجودة وانا لا
آيات / غنى : هههههه يا حرام
منى : يا حبيبي الله يحميه ويبعد عنه عيون الناس
ابو عدي : امين، والله بستاهل كل خير هالولد ماشاءالله عليه
ابو احمد : تسلم واولادك برفعوا الراس وما في مثلهم، وانا اشهد
منى : اكيد بدك تشهد مبسوط بنسيبك هههههه
ام ماهر : يلا ياستي ساعديني انزل
غنى : هاتي ايدك
علاء ( عيونه على ياسمين بالمراية ) : شو هالمعجزة ؟
كنا قبل لحظات راكبين السيارة، ولسا ما شغلها علاء الا خالتو منى بتنزل من سيارة خالي ومعها زوجها وستي وخالي وبنته وآيات ..
كانت عيون ياسمين معلقة عليها، وبتتأملها ..
تعمد علاء يضل واقف لحتى اختفوا عن انظارنا، وياسمين مسحت دموعها قبل ما حدا يشوفهم رغم انّا حسينا فيهم ..
علاء ( تنهد ) : متى اخر مرة شفيتها ؟
ياسمين ( بصوت مخنوق ) : … بالمغفر
صفّر تصفيرة طولية، وضحك بسخرية ..
علاء ( بسخرية ) : يا للهول، مدة تاريخية صراحة
ريم ( بلطف الجو ) : ليه ؟ مهية لو مسافرة برضو نفس الاشي ما رح تشوفها
ياسمين : … اريح، مرتاحة منهم اصلا
اتطلعنا بوجوه بعض انا وعلاء بصدمة، وكانه حدا ضربنا كف ..
اخر اشي تخيلناه نسمع من ياسمين هيك كلام، لانه مستحيل يطلع منها ابدا ..
////
عمر : هي منسف بكرا تحول لعقيقة يا جماعة انبسطوا
قصي : ان شاءالله ما يتحول لديك رومي عشان راس السنة عالابواب
امجد ( باستهبال ) : ديك رومي حكيتلي ؟ ماشاءالله من اي ملة حضرتك جاي !!
قصي : خليني افتح الباب اشوف شو اخرة هالليلة اللي مو راضية تعدي وبرجع افهمك من اي ملة
ابو عدي : السلاااام عليكم، شميت ريحة خيانة بس كذبت انفي
عدي ( بضحك ) : انفك لا يخطئ
قصي ( بتباكي ) : يا حبايبي انتوا اهلا وسهلا اهلا وسهلا
سهى : زارتنا البركة، تزكرناكم وكنا ناويين نعمل لمة بكرا بس مو زابطة الهيئة
ابو قصي : طيب خليهم يفوتوا اول، تفضلوا يا جماعة نورتوا السهرة
ابو احمد / منى / ام ماهر : السلام عليكم
سهى / مها ( بتطلعوا ببعض ) : منى !
امجد ( بغني ) : ماما زمنها جاية .. جاية بعد شوية .. جايبة معاها حاجات .. جايبة معاها تيتا وغنى وتوتو الحلوة ومعهم خالي كمان
ابو احمد ( بغني ) : شايف الواد اللي اسمه امجد طالع سهرة ويا اخوه .. وانس واخد سيارة بابا وترك بابا يبكي عليه
الجميع : هههههههه
عمر ( بغني ) : ومين حبيب بابا .. انا .. مين روح بابا .. انا .. على شان خاطر مين بابا بيتعب مية سنة
ابو عدي : ماشاء الله، كان خبرتونا طيب ؟
مها : والله كله بالصدفة صار
منى : دايما بالصدفة تعودنا
ابو احمد : شو اخباركم ؟
////
شو هالسهرة اللي جمعتنا، وتقابلت عيونّا من جديد ..
فرحتي فيها اخذتني لعالم بعيد، ولا شعورياً قطعت كلام اللي حواليي لما سلمت عليي وكانت بتتهرب مني، بس انا ما قدرت اتحمل وغنيتلها ..
عمر ( بغني ) :
اللى بينى وبينك
مش لمسه ايد بتسلم كدا
او شوق لعيونا اتكلم كدا
وبيحكى عليك بيحكى عليك بيحكى عليك وعليا
اللى بينى وبينك
مش نظرة عين بتداوى كدا
ولا ليل بقى دايما غاوى كدا
يسهر لعنيك يسهر لعنيك يسهر لعنيك وعنيا
والله دايب فيك انا
مع ان شوف من كام سنه
غاوي الغنا ومليش غنا عن اني اغنيلك انا
آيات ( مبتسمة بخجل ) : لازم الفضايح يعني ههه
ديمة : يا ويلي عالخطوبة ورومنسيتها
امجد : استغفر الله العظيم، خليكي ساكتة احسن ما تولدي هسة
غنى ( غمضت عيونها بفرح ) : يااا ريت تولد نفسي اصير عمة بسرعة
عدي : بدي اشوف شو رح تعملي بس تصيري عمة ؟
قصي : بتعلمهم الهبل
انس : عاد خالهم قصي مو بحاجة للتعليم
اسيل : ههههههه فعلا
قصي : نعم ؟
ابو امير : بابا اسيل شو مالك ؟
اسيل ( كاتمة ضحكتها ) : اسفة
قصي : ماشي يا اسيل، وانت سيد انس بتحمل حالك وبتروح مع اهلك
انس ( برقص بحواجبه ) : بالعكس انبسطت كثير انه ابوي اجا عشان ياخذ السيارة، لانه عجبتني القعدة معكم وتشجعت للنومة مع اخوي حبيبي
امجد : هسة صرت حبيبك ؟
عمر ( بتخوث ) : بس يا شباب .. معلش يا جماعة اولاد حماي اليوم مو متفقين
الجميع : هههههههه
منى : عجبتني اولاد حماي
سحبتها من ايدها بسرعة واخذتها عالمطبخ وسكرت الباب، ووقفت انا واياها قبال بعض ..
آيات : شو بالنسبة لهالحركات ؟
عمر ( رفعت حواجبي ) : اشتقتلك، ما اشتقتيلي ؟
آيات : بستنى فيك تخلص تفكير
عمر ( كتفت ايدي وسحبت نفس ) : بعدين معك ؟ ما انتي عارفة انه قراري لا رجعة فيه
آيات : انت عم اتدمر حياتنا بهالعناد
ما تحملت اكثر، شديتها من خصرها لعندي بقوة ..
////
افتقدت عمر وآيات وخفت يكون صاير اشي بينهم، رحت ادور عليهم لقيت باب المطبخ مسكر، فتحته بعد ما دقيته دقة سريعة ..
شفتهم عم ببوسوا بعض بقوة، رجعت سكرت الباب وصرت الطم ..
عمر ( فتح الباب ) : شو بدك ؟
قصي ( بين اسناني ) : ولك شو بتسوي ؟ افرض حدا شافكم
عمر : هههههه ضحكتني، وما يشوفونا يعني شو فيها ؟
قصي : سد بوزك وروح اقعد احسن ما الم عليك العيلة هسة
عمر : هههههه برضو ضحكتني، لا تحاول ما رح تعكر مزاجي بعد ما زبط
////
تمنيت الارض تنشق وتبلعني قبل ما يشوفنا قصي بهالموقف ..
كتير قاومته لعمر بس شوقنا لبعض كان اكبر من اي مقاومة ممكنة، واستسلمت بكل جوارحي ..
امجد ( اجا فجاة ) : ليه ما حكتيلي انكم جايين ؟ هسة هسة طلعت ياسمين
آيات : ما توقعنا، بعدين انا حكيت خليها عالتساهيل
امجد : كان ما خليتها تطلع، الله يسامحك ما صدقنا وامي تتجرأ شوي
آيات ( تنهدت ) : يلا لعله خير، بس وين راحت لحالها ؟
////
غنى : وين ريم ؟
منى : صحيح وين دار علاء كانوا موجودين كانهم ؟
مها : اه والله اخدوا ياسمين لعند رانيا
سهى : عم تولد الله يقومها بالسلامة
ام ماهر / منى : بتولد ؟؟
ابو عدي : وليه ما حدا خبرنا ؟
ديمة : ما حدا بعرف، لولا خالو هيثم حكى مع ياسمين بالصدفة
منى : ومتى طلعوا ؟
مها ( بجكر ) : سبحان الله همة نزلوا من هون وانتوا اجيتوا من هون
ابو احمد : يا خسارة، ما النا بالطيب نصيب ان شاءالله المرة الجاي بتشوفيها ما تتدايقي
منى ( بتهز راسها ) : ان شاءالله
سهى ( بفضول ) : انتي جاية تشوفيها خصوصي ؟
منى : … يعني .. اه
ابو امير : …
مها : …
////
معاذ : انت بالبيت ؟
انس : لا عند دار خالتي، وينك انت؟
معاذ : يييي عاد جايبلك الكتاب معي وقربت اوصل بيتكم
انس : طيب بسيطة قريبين منا همة، هسة ببعتلك الموقع عالواتس وبدلك عالبيت
معاذ : تمام
سهى : افتحوا الباب يا اولاد
فرح : انا بفتح خالتو .. مين انت ؟
معاذ ( مستغرب ) : هون بيت ابو قصي ؟
قصي : ارجعي هيك، اه تفضل
معاذ : بدي انس لو سمحت
فرح : بس هاد مو بيت انس
معاذ : انتي شو دخلك ؟
انس : اجا معاذ ؟ تفضل غلبتك معي
قصي : هاد صاحبك ؟
فرح : اكيد صاحبه مو شايفه عم يسال عنه ! شه
قصي ( زورها ) : …
معاذ / انس : هههههه
قصي ( معصب ) : انتي ليه تفتحي ؟
فرح : والله شفت حالي فاضية قلت بعمل اشي مفيد مو متلك قاعد للمسخرة والهبل
انس : ههههههه عيب عليكي فرح
قصي ( معصب ) : اه اضحكلها كمان، ولك هاي بدها قتلة وقص لسان هالفصعونة
فرح ( بصوت عالي ) : بابااااااا قصي بده يضربني
ابو قصي ( بنبرة حادة ) : قصي !
قصي ( مصدوم ) : لا لا مو صحيح هالحكي
انس : هههههههه
فرح ( بترقص حواجبها وكاتمة ضحكتها ) : …
قصي ( بين اسنانه ) : بفرجيكي
سهى ( اجت عالصوت ) : شو قصتكم انتوا ؟ فرح تعالي خالتو لا تعلقي معهم
فرح ( بتباكي ) : خالتو ابنك ما بطيقني وبده يضربني ما عملتله اشي
قصي : يخرب بيتك
انس : هههههههه
قصي ( ضربه على كتفه ) : بكفي ضحك انت
فرح : شايفة حتى انس المسكين مو خالص من لسانه، يا حرام انس
اسيل ( اجت فجاة ) : وين رحتوا ؟ لبه قصي بده يضربك
فرح : اجا صاحب انس وقصي مو عاجبه اني فتحتله الباب، مفكرني دابحة حالي اشوف هيك اشكال ما اتقل دمه لو بعرف مين اللي عالباب ما فتحت
انس ( مصدوم ) : حرام عليكي معاذ كتير شب لطيف وخلوق
اسيل ( بتسبل بعيونها ) : اكيد رح يكون متلك، لا تاخد بكلامها هية اللي تقيلة دم
فرح : ييييي عاساس انتي المهضومة ماشاءالله
قصي : حسبي الله ونعم الوكيل، قال بدي اضربها اي بتضرب عشرة مثلي
سهى ( واقفة بتتفرج ومصدومة ) : يا لطيف من هالجيل، تعالي يا مها افزعي
فرح ( بخوف ) : لا خالتو شو بدك بماما ؟ خلص هينا رايحين
عمر : شو قصتك وله ؟ بدك تضرب بنت صغيرة
انس : هههههههههههه فرطت
قصي : يخرب بيتها طلعت عليي اشاعة وانتوا ما صدقتوا
امجد : يمة ما اقواها عن كل بنات خالتي الخمسة
قصي : لو شفتها وهي تردح لاسيل
انس : والله اسيل ما في منها هي وياسمين
عمر ( بغمز لامجد ) : اااه صح
امجد ( بغني ) : يا اهل الهوى .. ايه العمل .. ياللي هويتا عمري عطيتا وهية الامل
قصي : بلا هويتا بلا بطيخ
عمر ( بغني ) : طبيب جراااح .. قلوب الناس اداويها .. ويا ما جراااح .. سهرت الليل اداريها ..
////
كان جواتي هاجس اني رح افقد ياسمينتي اذا استمرت القطيعة بيني وبينها اكثر من هيك، وقررت اكسر كبريائي واحكي معها اتصال عالاقل اسمع نفسها ..
احمد : وين ياسمين ؟
عدي : طلعت
احمد : وين ؟ احكي شو مالك بسحب منك الكلام
عدي : انا ولا انت ؟ لسا قبل شوي حكيتلي طالع مع اصحابك
احمد : عدي مشااااان الله اللي فيي مكفيني، احكيلي وينها ؟
عدي : مرت هيثم عم تولد وطلبتها
احمد : جد ؟ طيب كيف راحت لحالها ؟؟!
عدي : مع علاء وريم
احمد : طيب ماشي يسلمو حبيبي عدي ولا تاخذني اذا زعلتك بدون قصد
عدي : بسيطة
////
على قد ما فرحت بشوفة اسمه على موبايلي برن بعد هالايام السودا اللي مرقت علينا، على قد ما كنت مستصعبة احكي معه ..
ضل يرن ويرن ويرن كتيييير، وانا بس بشوف اسمه وبتامل حروفه ( احمودتي الغالي ) بدون ما ارد ..
لحد ما بعتلي رسالة وطلب مني ارد عليه ضروي، وقتها بجد خفت يكون صايرله اشي لاسمح الله ..
احمد ( بلهفة ) : ليه ما بتردي ؟ خوفتيني
ياسمين ( مستغربة ) : انت اللي خوفتني، ليه بدك ارد ضروري ؟ صاير معك اشي ؟!
احمد ( مخنوق ) : اه صاير
ياسمين ( بقلق ) : خير يارب ؟
احمد : اشتقتلك وبدي اسمع صوتك، حاسس حالي رح اموت اذا بعدنا عن بعض اكثر من هيك
ياسمين ( بقهر ) : لا كله ولا تموت ولو، الجارية ياسمين تحت امرك اعتبرها اسطوانة اكسجين
احمد ( عصب ) : مو عاجبك صح ؟ بطلعلك والله
ياسمين : طبعا بطلعلي، روح من وجهي احمد ما بدي احكي معك
احمد : والله حلو شكلك مرتاحة عالاخر، وين اللي كانت اتضل بلا اكل وتنهار وتفوت مستشفيات اذا احمد بعد عنها
ياسمين ( مقهورة ونفسي اضربه ) : كاااانت هلا كل اشي تغير وازيدك من الشعر بيت انا ما رح ارجعلك .. عم تفهم .. ط ل ق ن ي
احمد ( تجمد ) : … شو ؟
ياسمين : متل ما سمعت، يلا باي هلا مو فاضيتلك عندي امور اهم من حياتك المهددة بالهلاك
احمد : ماشي
رجعت على غرفة رانيا اشوفها، واتطمن عليها قبل ما ارجع على البيت، لانه كان بدني عم يرجف ومو قادرة اوقف على رجليي ..
ما بعرف هالكلام كيف طلع مني، وكيف قدرت احكيله اياه ..
المهم اني هلا بحرب كبيرة كل نتائجها رح
تكون ضدي، وما بعرف اذا رح اقدر اتجاوزها متل زمان او لا ..