#سلسلة_ياسمينة_الروح
#نهفات_عيلتنا_3
#مذكرات_عاطفية
#بقلم_وعد_السعيد
الحلقة الواحد و العشرون :
وحده التفاؤل قادر انه يرجع يحيينا من جديد ..
و ايماننا بانه اللي بنطلبه من ربنا ، و بنرجوه منه ، يتحقق ، و يرتاح بالنا ..
_________________
_______________
بآخر ايام الشهر الفضيل ، اللي كان السنة بحمل ظروف صعبة لمعظم افراد عيلتنا ..
و مع كل دمعة حزن ، كانت قلوبنا تتأمل السعادة ، و لا بد انّا نحصل عليها بيوم من الأيام ..
و الخبر المييز بالنسبة الي ، انها زينة بغرفة الولادة اليوم ..
و اخيرا رح يجي عالدنيا ابني ، و يزين حياتنا بوجوده ..
منى : تقوم بالسلامة ، امها عندها ؟
هيثم : اه اجت هي و اختها
منى : يلا بس تولد خبرنا بنيجي ، و بجيب امي
هيثم : تمام ، ادعولها
كنت جنبها بكل اللحظات ، و بحاول اخفف عنها ..
مع اني خايف كتير عليها ، لانها حساسة و كمان تغلبت شوي بفترة حملها ..
بس الحمدلله عدت هالتسع شهور على خير ، و لحظات قليلة بنسمع صوت بكاؤه ، ليعلن عن قدومه ..
هيثم : كيف وضعها ؟
الطبيبة : ممتازة ، الحمدلله عسلامتها ، البيبي وزنه منيح
الممرضات : مبارك دكتور
هيثم : الله يبارك فيكم ، يعطيكم العافية
زينة : هيثم بدي ابني وينه
هيثم : هيو حبيبتي ، ارتاحي شوي و بكون بحضنك
الممرضة : يلا رح تنتقلي على غرفة ، و بنعطيكي اياه
__________________________________
ام عدي : الو منى بدكم تروحوا عالمستشفى ؟
منى : بنروح اكيد بس مو كلنا مع بعض ، اهم اشي امي تروح و بنقرر مع مين حسب فضاوة الجميع
ام عدي : بروح انا و اياها و ليلى ، لانه جهزنالها شوربة و اكل ، و بعد الفطور بتروحي انتي وخواتك
ما كانت امي كتير متلهفة ، و حسيتها انه كانها رايحة على حدا غريب ..
متغيرة مشاعرها كتير ، و كانها بلدت ..
آيات : شو قررتوا ؟
منى : احنا بعد الفطور ، خليني اخبر خالاتك ، و بنتفق
امجد : ضروري الكل يروح يعني ؟ استنوا بس تطلع عالبيت
منى : لا تدخل بحكي النسوان ، يلا روح جيب الاغراض اللي وصيتك عليهم
انس : بدك تعملي كعك و معمول ؟
منى : شوية ابوك نفسه فيه ، بس للضيافة بجيب جاهز و خلص
امجد : كانك متغيرة شوي ، او كثير ، مالك ما بتتحملي كلمتين صايرة ؟
منى : …
آيات : عادي كلنا بنمر باوقات ما بكون جاي عبالنا نساير حدا ، فترة و بتمر
امجد : الله يهونها ، بس لا خصوصا خالي هيثم متغيرين معه كلكم
منى : ما حدا متغير ، انت بس خليك بحالك
امي اختلفت بعد ما زينة كانت رح تورط احمد بصاحبتها ، لانها كذبت عليها و قالتلها انها عجبت احمد ..
و كل هالعمايل بس عشان تكسر ياسمين ، و تخرب علاقتها فينا و باحمد ..
بس زينة وين ، و ياسمين و عقلها وقلبها الكبير وين ..
كل يوم هالبنت بتكبر بعيون الكل ، رغم كل اشي عملته ..
الا انها اثبتت صدق مشاعرها تجاه احمد ، و اعتبارها النا بانه احنا عيلتها الثانية ..
__________________________________
سهى : للللللليييييش ، الف الف مبرووك يا حبيبة قلبي
ديمة : هههههه هاي لمين بالضبط ؟
سهى : لبنتي طبعا
علاء / ريم : يبارك فيكي يا رب
قصي : الله اكبر هسة صار هيثم عاطل
ريم : ما قدرت ما اخبركم عل طول ، مع انه بكير عالنشر
قصي : استني لما تولدي بعدين بتحكي
علاء : ههههههه و بطنها وين تخبيه يا فهمان ؟ المهم متى رح تروحوا عند زينة ؟
سهى : يلا هلا بشمر و بركض لعندها
ديمة / ريم : هههههههه ماما
سهى : بدي اروح اشوف ياسمين اولى ، كيف صبرت اصلا
علاء : معك حق اه و الله اولى
قصي : شو رأيكم نعمل مفاجاة لياسمين و اشياء حلوة نغيرلها جو
ريم : اممم متل شو يعني ؟
قصي : يعني ورد و زينة و شغلات
ديمة : و لافتة مكتوب عليها It’s a boy
علاء : ههههه دخيل نغاشتك انتي
قصي : خلص ما بدي اعمل اشي الحق عليي اصلا
ريم : ضميرك بعزبك يمكن
سهى : اه و الله لو شفتي كيف طلب السماح من خالتك
__________________________________
كنت مشغولة انا و امي بتحضير الكعك والمعمول ، و التجهيز للعيد ..
بعد ما تصبحنا بخبرية ولادة زينة ، و كل العيلة انخضت بالتخطيطات للقيام بالواجب المقدس لحضرة جنابها ..
سيرين : متى رح نروح نشوف ياسمين ؟
نهى : بس اروح عالمستشفى روحي عندها
سيرين : خليني اروح عالمستشفى معك ، كتير حابة اشوف البيبي
نهى : بس تطلع على بيتها بتشوفيها .. هاد تلفونك اللي برن
سيرين : اه ييي رقم غريب
نهى : ما تردي
سيرين : لا عادي بكونوا صحباتي .. الو
ام حمزة : الو السلام عليكم
سيرين : وعليكم السلام
ام حمزة : حضرتك سيرين ؟
سيرين : اه انا مين معي عفوا ؟
ام حمزة : كيف حالك حبيبتي ؟
سيرين : الحمدلله تمام
ام حمزة : في وحدة اعطتني رقمك عشان اشوفك لابني
نهى ( بتهمس ) : مين ؟
سيرين ( بهمس ) : ام عريس .. دقيقة خالتو هي ماما احكي معها
نهى : السلام عليكم
ما حسيت حالي كتير متلهفة ، مع انه الي فترة ما اجوني عرسان ..
و اعطيت امي تكمل حكي عني ، لانه مو جاي عبالي اساير حدا ..
نهى : و الله اليوم صعب ، عندي مشوار بعد الفطور ، خليها لبعد العيد احسن بتعرفي رمضان عجقة
ام حمزة : براحتكم ، ان شاءالله برجع احكي معكم بس يخلص العيد
نهى : لا تآخذينا بتشرفوا بأي وقت ، كل عام و انتو بخير
سيرين : هيك احسن مو رايقة استقبل حدا
نهى : ان شاءالله خير ، ابنها ممرض عمره ٣١ سنة بشتغل بمستشفى …
سيرين : وظيفة حكومية يعني ، يلا منيح بس كانه كبير عليي
نهى : ٩ سنين ، بس بتقول ملتزم و ما بدخن ، و مكون نفسه عنده بيت و سيارة و شغله مستقر ، ان شاءالله خير
سيرين : ان شاءالله ، خليني احكي مع ديمة اشوف ازا رح تروح تشوف ياسمين
نهى : و شوفوا آيات كمان
__________________________________
ام حمزة : مشغولين ، بعد العيد بنرجع نحكي معهم
حمزة : افففت
رانيا و زران : هههههه
حمزة : اسكتوا
رزان ( بمسخرة مع رانيا ) : يا رب ما تخطب من هون لخمس ايام
رانيا : الله يستر و الله
ام حمزة : بس عاد ، مالكم انقلبتوا
حمزة : زنخات ، خليني احكي مع احمد اتطمن عليه احسن منكم
رانيا : مين هاد احمد كمان ؟
حمزة ( بخبث تاركهم و رايح على غرفته ) : سر ههه
رزان : كترانة اسرارك سيد حمزة
حمزة : عندك مانع ست رزان ، خليكي بشغلك .. الو
رانيا : بس يعطل بشتغل فينا ابنك
ام حمزة : غيرتكم زيادة على شو مو فاهمة
رزان : لا غيرة و لا اشي بس هو زودها ، كيف لو بعرفها من زمان ؟
ام حمزة : الارواح جنود مجندة ، ارتاحلها و حس انها نصيبه ، و الله ينوله اللي بباله
__________________________________
عمر : رايحين عالمستشفى
ام عدي : اه قوم وصلنا
عمر : بس بشرط ، افوت اشوف ابن عمي الزغنون
غنى : دخيلك انت و ابن عمك ، لاحق بتشوفه بعدين
ام بيان : يلا شو صار معكم ؟ ما بدنا نطول
عمر : عملتي معمول خالتو ؟
ام بيان : اليوم بدي اعمل
عمر : طيب يلا يلا استعجلوا عشان نلحق نرجع و نعمل معمول
بيان : اه عمر الله يسعدك كل وقفة الفرن عليك
عمر : ابشررري بنت العم انتي بس اشري باصبع اجرك الصغير
غنى : هههههه
ام ماهر : يلا ياستي كوم وصلنا يا حبيبي
عمر : شو يا ستي اجاكي حفيد جديد ، ما احلاكي تنسي عمر هسة و تصيري تحبي هداك الببو شو اسمه صحيح ؟
ام عدي : استغفر الله العظيم يا ربي هالولد رح يجلطني اليوم
ابو ماهر : ههههه و الله انه خفيف دم الله يسعدك قد ما بتضحكني
عمر : يسسسسعده سيدي ، بوصلهم و برجع نتخرف انا و اياك براحتنا ، سي يو بيبي
بيان / غنى : ههههه الله يشفيك
__________________________________
كنت طالع بكمل اللي باقي عليي من اجراءات السفر ، و الاستعداد للشغل الجديد ..
و بنفس الوقت بالي مشغول على ياسمين ، و ملهوف على نظرة من عيونها و كلمة من لسانها الطويل ههه ..
ااخ وين ايامك يا ياسمين ؟ ، يا وردتي اللي ذبلتي بين ايدي و ما قدرت احافظ عليكي ..
احمد : رقم مين هاد ؟ .. الو
حمزة : الو احمد .. مرحبا
احمد : اه احمد مين معي ؟
حمزة : ههه لحقت تناسي لسا مبارح التقينا انا حمزة
احمد : هلا هلا حمزة اسف ناسي اخزن رقمك عندي ، كيف حالك ؟ طمني عنك
حمزة : بخير انا ، المهم طمني شو صار معك انت و ياسمين ؟
احمد : قلبتلّي مواجعي هههه ، على حالنا و الله ، بلكي اليوم امي يصحلها تشوفها هي و اختي
حمزة : بتعرف ، حاسس اني بعرفك من زمان ، خلينا نلتقي و نتعرف على بعض اكثر ، اذا ما عندك مانع
احمد : حبيبي و الله انا كمان ارتحتلك و بدي اشكرك على كل اشي عملته معنا ، ان شاءالله بنلتقي قريبا
حمزة : صراحة انا اليوم معطل و حكيت بسالك اذا في مجال نلتقي
بين ليلة و ضحاها الانسان ممكن يقابل اشخاص كثير ، بس ما بعرف اذا ممكن تكون معرفتهم سطحية ، او يتحولوا لجزء مهم بحياتك ..
لما اقترح عليي حمزة نلتقي ، اول اشي خطر ببالي القصة اللي جمعته مع ياسمين ، شو ممكن تكون ..
بس حتى نضل ضمن نطاق المعرفة العفوية ، لازم ارتب لقاء ودي ، اقدر اعرف من خلاله كل اشي ببالي ..
__________________________________
حلو كتير هالصباح ، و احلى اشي انه ماما عنا بالبيت ، و امير بلعب حوالينا ..
الفرحة نكهتها غير عنا ، و السعادة متطلباتها بسيطة بنظرنا ..
ياسمين : بدك تعملي كعك للعيد ؟
مها : ما بعرف و الله ، حسب ابوكي
حنين : بابا ماله ؟
مها : كيف بدنا نشتري اغراض ؟
رنين : اه خلص اتصلي فيه و احكيله يجيب
مها : بس يرجع عالبيت بنتفاهم شو بدنا ، المهم انتوا اغراض العيد عندكم كاملة ؟ ما حدا يقلي يوم الوقفة اطلع عالسوق
ياسمين : بأي حال عدت يا عيد
حنين : بأحسن حال الحمدلله ، لا فاقدين و لا مفقودين
فرح : و اجا بيبي كمان زيادة ههههه
اسيل : صار عندك صاحب يا امير
ياسمين : بصيروا متل احمد و علاء
مع اني كنت احكي بشكل عفوي ، بس قلبي دق على طول بس ذكرت اسمه ..
يا الله شو مشتاقة اعرف اي اشي عنه ، البنات طول اليوم ببعتولي ، بس ما حدا جاب سيرته ، و ما استرجيت اسال ..
مها : بعد الفطور رايحة عالمستشفى مع خالاتك ، بعدين بدهم يجو عنا يطلوا عليكي
ياسمين : اهلا وسهلا فيهم ، اه حكولي البنات
__________________________________
علاء : شو القصة ديمة ؟ مالك هيك انفردتي فيي
ديمة : بدي اطلب منك طلب ، بس بشرط يضل بيناتنا
علاء : الله يستر ، اؤمري
ديمة : لا تخاف ما بكلفك اشي هههه ، المهم بدي تقول لعدي اني موافقة عليه
علاء : الله اكبر شو هاليوم الحلو هاد مرتي حامل و هيثم اجاه ولد و ديمة وافقت على عدي ، قلبي رح يوقف
ديمة : هههههه مش طبيعي وضعك ، المهم ما بدي حدا يعرف اني وافقت
علاء : ولا يهمك ، بس شو اللي غير رأيك ؟
ديمة : سر هههه
بعد اللي سمعته مبارح عن احمد ، ما قدرت اهدي تفكيري ..
و تخيلت لو عدي رح يسافر متل احمد ، كان عقلي رح يطير عالاخر ..
انا ما كنت متأكدة من مشاعري ؛ لاني متطمنة انه موجود دايما ..
بس فكرة انه يطلع من البلد ، و يغيب عني ، ما ممكن اتحملها ، و حسيت بالحب و الشوق تجاهه بمجرد هالفكرة اللي خطرتلي ..
ما في داعي اضيع وقت اكتر من هيك ، الحياة ما بتستنى مزاجاتنا ..
لازم نستغل الفرص دايما ، و الاشي الموجود حاليا الله اعلم ازا رح يضل موجود لبعدين ..
__________________________________
ام ماهر : يا حبيب ستك الله يجعلك من البارين الصالحين
ام زينة : يتربى بعزهم و دلالهم ، ان شاءالله بنشوفه دكتور مثل ابوه
هيثم : امين ، بس محتارين شو رح نسميه لهالحلو
زينة : انا برايي سميه احمد ، حتى حاسسته بشبه احمد
ام عدي / ام بيان ( بتطلعوا ببعض و بضحكوا ) : …
ام ماهر : لا بدنا نسميه اسم خاص فيه يلبقله
ام بيان : اعملوا قرعة بالاسماء اللي محتارين فيها
زينة ( بجكر ) : بنشوف شو بصير معنا ، بالنهاية الاهل همة اللي بقرروا
ام عدي : كيف كانت الولادة ان شاءالله ما تغلبتي ؟
ام زينة : لا و الله مسكينة من مبارح و هي بتتوجع ، الحمدلله صبروا عليها ما ولدوها قيصري
ام ماهر : يلا خذي رضعيه ، ديري بالك تستسلمي ، هاد بعده باللفة بتربيه انتي بشطارتك
هيثم : الحمدلله رضع ، و الدكتور شافه و قال كل اشي تمام و بكرا الصبح بطلعوها خليها شوي ترتاح بالمستشفى
ام بيان : يلا الحمدلله عسلامتها ، بنشوفك ان شاءالله بس ترتاحي و تصحصحي
__________________________________
عمر : هههههههه انا حاسس انها ما رح تحل عن احمد الا لما تعمل اشي الله اعلم شو هو
ام بيان : استغفر الله العظيم ، مرات بفكرها حاطها عينها عليه ، لولا هيثم ولا الواحد ما لازم يسكتلها
ام ماهر : اتركوها جاجة حفرت على راسها عفرت ، كل وحدة اتدير بالها على بيتها افيدلها
ام عدي : اه و الله ، بس منا عارفة هالبنات شو صار لعقلهم ، ديمة من جهة و ياسمين من جهة
عمر : و آيات من جهة
ام ماهر : مالها آيات يا ستي ؟
عمر : و الله منا عارف مالها بس حاسسها مو مبسوطة الله يستر
ام عدي : لا من غير شر عنها ، محمد كويس و ابن حلال الكل بشهدله
عمر ( بينه و بين حاله : حتى انتي هيك بتحكي يا امي )
__________________________________
علاء : هات البشارة
عدي : بشارة شو ؟ ابن هيثم
علاء : لا ابني هههه ولك شو بدي بابن هيثم اخد بشارته منك ؟
عدي : مو فاهم عليك ؟ خلصني احكي انا بالشركة و الشغل لفوق راسي
علاء : هههههه طيب ماشي ، جهز حالك العيد هاد رح يكون احلى مع ختشيبتك
عدي : عدي ما فهمت ؟ مين خطيبتي
علاء : ولك ديمة وافقت تخطبها
عدي ( كنت قاعد على كرسي و وقفت بلهفة ) : بتحكي جد ؟ علاء ما بتمزح انت
علاء : بتسأل و بتجاوب لحالك ، وضعك متأزم يا صاحبي عدي : الله اكبر على هالخبر ، ولك بدي اجي ابوسك
علاء : لا اوعي ، معلش مرتي بتغار ، المهم ناطرك انا اليوم مع احمد طالعين سهرة ، جيب عمر معك
عدي : ناطرني ؟ و الله شكله انت اللي وضعك متأزم ههههههه مالك انهبلت ؟
علاء : جاييك الدور حبيبي رح تنهبل اكثر و تصير تحضر تركي كمان ، و تحكي مع المرايا و تفضفضلها ، يلا بنشوفك عديل
عدي : احلى عديل ، على راسي يا غالي شكرا لبشارتك
كلمة طرت من الفرحة قليلة على الحالة اللي انا فيها ، كنت رح اروح ابوس كل زملائي اللي كانوا معي ..
الحمدلله يا رب ، عوضت صبري ، و هديت قلب ديمة الي ..
__________________________________
علاء : هي خبرت عدي و عمر معه
احمد : ممتاز ، يلا ضل نختار مكان ، بدي استفرد فيه اليوم
علاء : هههههه ولك هدي حالك شوي
احمد : ما برجعه على بيته اليوم قبل ما اعرف شو السر اللي بينه و بين ياسمين
علاء : ماشي ماشي ، كل اشي بدك اياه رح يصير ، بس اسمع هالخبر الحلو مو قادر امسك لساني
احمد : خير ، ريم حامل ؟
علاء : هههه اه
احمد : و الله مباارك بابا علاء ، هيك سبقتني ، مو على اساس اولادنا نجيبهم مع بعض
علاء : لسا قدامك ٩ شهور لحق حالك ههههه
احمد : الله كريم ، يلا بشوفك انا وصلت عالبيت هسة
علاء : تمام ، اوعى تحكي الخبر بس ، بلا ما اوقع بلسانها
احمد : اكيد اكيد يلا سلام
على قد ما فرحت لعلاء ، صابتني غصة قوية ، و شعور جرحني باني كنت احلم بهيك خبر اسمعه من ياسمين ..
خطيبتي اللي عشت معها كم شهر ، بس كانوا مليانين بالاحلام ..
و اليوم احنا وين وصلنا ؟ ، و لمتى رح نضل هيك ..
منى : اهلا و سهلا
احمد : يعطيكم العافية ، شو الاخبار
امجد : سلامتك و تعيش ، مثل ما احنا
انس : بدك تروح تشوف البيبي ؟
احمد : لا و الله اليوم صعب ، بنشوفه بالبيت ، تعال شوي امجد
امجد : خير خير ، صاير اشي
احمد : جهز حالك الليلة سهرة مع الشباب بدي تيجي ، هسة بحكيلك كل اشي عشان تفهم
شرحت التفاصيل لامجد ، و انصدم كثير من الكلام اللي سمعه ، اللي ما كان متوقع بالنسبة اله ..
امجد ( ضرب على راسه ) : ياسمين رح تفوت العصفورية بس تسافر
احمد : خايف عليها كثير ، بدي تمهدلها بطريقتك
امجد : انا امهد ؟ خليني برا الموضوع و الله انا يا دوب امهد لحالي لسا
احمد : ماشي مثل ما بدك
__________________________________
مها : اجت خالتك سهى ، هي ريم كمان معها
ياسمين : اهلا اهلا ريموو
ريم ( فاتحة ايديها بتضم بياسمين ) : ياسمينووو الحمدلله عسلامتك يا روحي
ديمة : بعدي هيك دوري ، ياااسمييين حبيبتي
ياسمين : حبيباتي اشتقتلكم الله يسلمكم
سهى : كيف حالك يا عمري ، سلامتك خوفتينا عليكي
ياسمين : الله يسلمك خالتو حبيبتي ، ما تخافي على غالي يارب
مها : يلا انا جاهزة
سهى : امشي علاء بستنانا
مها : مو قصي ؟
سهى : و قصي معه امشي بس ههههه
البنات : هههههه
سيرين : ليه فاتحين الباب ؟
ياسمين : بنجدد في الهوا قبل التعزيل ههههه
سيرين ( ركضت على ياسمين ) : يا عمررري شو عملتي فينا ؟
ديمة : دا احنا اتخضينا خضة بنت كلب
ريم : ههههه رجعنا بقوة بس
حنين : شكلها آيات وصلت ، افتحوا الباب
ياسمين : خليكم انا بفتح ، هلا هلا بالغلا
آيات ( بتحضنها و بتبكي ) : اشتقتلللللك
ياسمين : و انا اكتر ، خلص انا منيحة لا تبكي حبيبتي ، فوتي يلا
__________________________________
علاء : اهلين مهوووش
مها : اهلين فيك ههههه
قصي : الحمدلله عسلامة ياسمين
سهى : بتقلي امي الولد حلو كتير
علاء : يا حبيبتي يا ستي كتبت قصيدة ولا بعدها ؟
الجميع : هههههه
مها : نهى مين اخدها ؟
علاء : ابوي اكيد
سهى : ريم حامل ، بس خليها مفاجاة هلا لنهى
مها : يييي الف مبرووك يا حبايبي ولكم كبرتونا
علاء : هههه الله يبارك فيكي يارب
مها : كيف صابر ما تخبر اهلك يا حرام
سهى : ريم محضرتلها مفاجأة يا حبيبتي
__________________________________
هيثم : اهلا و سهلا
منى : يا حبيبي مباارك الموهوب الله يحفظه
مها : مبارك هيثم ، الحمدلله عسلامتها
نهى : الله يحميه شو هالحلاوة هاد يا عمتو ، اسم الله عليك
زينة : تسلموا يارب الله يبارك فيكم
سهى : كيف صحتك ارتحتي ؟
زينة : الحمدلله ، احسن شوي
جمانة ( بصوت دلع ) : مسااا الخييير
زينة ( بفرح ) : اهلااا
منى ( مصدومة ) : شو جابها هاي
سهى : مين هاي ؟
منى : صاحبتها جمانة
جمانة : مبروووك يا قلبي شو هالحلاوة هاي
زينة : بشبه احمد صح ؟
هيثم : زيييينة
جمانة : اه كتير بشبهه ، كيفك خالتو شو اخباركم ؟
منى : الحمدلله
سهى : شو رح تسموه ؟
هيثم : لسا محتا…
زينة ( مقاطعة هيثم ) : احمد ، لانه بشبهه طالع
هيثم : ما بدنا تكرار اسماء
مها ( بهمس لسهى ) : يسم بدنك و بدنها على ساعة هالمسا
نهى : يلا اختاروله اسم حلو
هيثم : لو مها ما سمت امير كان سمينا احنا
مها : امير لابقله حبيبي الله يحميه
زينة : اه عليه شبه منه برضو ، بس على احمد معطي اكتر
سهى : سبحان الله هههه
منى : مين رح يروحكم ؟
سهى : ابو علاء ، بدنا نميل عند مها تيجي معنا
منى : اكيد رح اجي ، لانه كل الشباب بعد التراويح طالعين
نهى : خلص تعالي معنا ما تغلبي ابو احمد يجيبك
مها : يلا احكيله يجي ياخدنا ، هي التراويح يمكن يخلص
__________________________________
امجد : لو جبنا المسدسات معنا ، اوجه يعني
عمر : ههههه جد حاسس حالي طالع حرب
قصي : متحمس اعرف شو الرابط العجيب بين حمزة و ياسمين
عمر : خايف يطلع حبل السيروم اللي علقلها اياه
امجد : هو اللي علقلها اياه يعني ؟
عمر / قصي : استغفر الله ، بعده صايم ههههههه
احمد : خلص هي وصلنا
عدي : احمد انت حاول ما تحكي كثير يعني خليك قاعد و احنا بنحكي عنك
علاء : ههههههههه
وصلنا للمكان ، و كان حمزة قاعد بستنى فينا ..
حمزة : اهلين بالشباب
احمد : اهلين فيك هههه لميتلك كل الشلة و جبتها اعرفك عليها
علاء : حيا الله بحمزة ، انا علاء
حمزة : هلا فيك ، ماشاءالله عليكم
عرفته على كل الشباب باقل من ربع ساعة ، و بعدها بلشنا بالمفيد ..
علاء : تشرفنا فيك ، يا ريت تعرفنا عليك بظروف احسن من هيك ، بس الحمدلله عكل شي
حمزة : اكيد الحمدلله دائما و ابدا
عدي : بس ما فهمنا كيف ياسمين اخدت تلفونك و حكت مع احمد منه ؟ انه شو اللي خلاها توثق فيك ؟
احمد : سوري حمزة بس عشان احنا عارفين ترباية بناتنا ، و متأكدين انهم ما بعملوا اشي متل هيك
حمزة ( مبتسم ) : معكم حق ، بس انا جارهم بالعمارة ، اشتريت الشقة اللي فوق دار خالتك من جديد يعني ، و لما شفتهم بالمستشفى عرفوني
امجد : اي اهلين جارهم
علاء : يعني وثقت فيك لانك جارهم ، طيب ما خطر ببالك تحكي لابوها مثلا ؟
حمزة : مستحيل اعمل هيك ، يعني البنت انتختني و بعدين انا كان عندي مقدمة عن وضعها قبل ما اشوفها
امجد : اسمع نطفت قلبي يا بتحكي كل اشي عندك يا اما انا هسة بطلع دخان من اذني
حمزة : ههههههه طول بالك ، ما في اشي كبير بس انه ياسمين قدمتلي خدمة ما بنسالها اياها طول حياتي ، و حبيت اردلها المعروف
احمد : انا بدي اعرف انت كيف عرفتني ؟ و شو بتقول انه عندك مقدمة عن علاقتنا ؟
حمزة : يوم ما كنت انت و اياها بالمول ، خواتي و اخوي شافوكم ، و اجو حكولنا
علاء : من وين عرفوها اصلا ؟
حمزة : الصراحة قصة غريبة
عمر : قُصّها علينا من فضلك
قصي : لاني تحمست كسيرا كسيرا
الشباب : ههههههه
حمزة : هههه الظاهر ما رح تحلوا عني غير لما تعرفوها
احمد : هيك اشي ، الله بلاك بفضوليين الليلة
حمزة : هاد يا سيدي ، يوم ما شريت الشقة ، و نزلت بدي اروح على بيت اهلي ، لقيت على باب العمارة صبية اخدتلي عقلي و قلبي معها من اول نظرة
عدي : طلع في قصة حب بالموضوع
امجد : قلبي الصغير فقع ، كمل يا حبيبي يستر على خواتك
حمزة : هههه ، المهم هاي البنت طلعت الدرج و دقت باب بيت ابو امير و فتحولها ، سمعت بنت قالت : هي اجت سيرين
الشباب ( بصوت واحد و عيونهم على علاء ) : سيرييييين ؟
حمزة : مالكم انصدمتوا ؟
احمد : سيرين و لا ياسمين ؟
حمزة : جاييك بالحكي ، ثاني يوم حكيت لأهلي عنها و راحوا يشوفوها عاساس انها ساكنة بهاد البيت ، حكتلهم اسمها سيرين ، و راحت امي و خواتي و تأكدوا انه البيت في خمس بنات و ولا وحدة اسمها سيرين ، بس يومها شافوا ياسمين ، و هيك قدروا يعرفوها بالمول
علاء : شو مواصفاتها هاي سيرين اللي شفتها ؟
حمزة : بتشبه ياسمين ، بس اقصر و مو بنحافة ياسمين
عمر : عصاية طقي ما حدا مثلها مهي
احمد ( بزور عمر ) : هش .. ( التفت لحمزة ) : طيب شو المعروف اللي عملته معك ياسمين ؟
حمزة : نادتني بالمستشفى بس راحوا اهلها عنها ، و حكتلي انت بتدور على سيرين ، استغربت صراحة ، بس قالتلي خد هي رقمها لاني مو حافظ رقم امها
علاء ( بغصب ) : و حكيت معها ؟؟
حمزة : لا لا اصلا وعدتها لياسمين انه امي هي اللي تحكي ، و فعلا انا هاد هدفي
عدي : حكيت مع امها ؟
حمزة : اه امي حكت اليوم و ردت عليها سيرين اعطتها امها
احمد : اما قصة من الاخر ، طيب حمزة معلش سامحنا على فضولنا خصوصياتك كان المفروض انك تحتفظ فيهم بس احنا جد كنا مستغربين
حمزة ( بعدم اهتمام ) : بسيطة ، طيب معلش سؤال انتوا بتعرفوها لسيرين ؟ قصدي في حدا بعيتلكم يعني ؟
عدي : الله اعلم
عمر / امجد / قصي : ههههههه
علاء ( بغطي على الشباب ) : شو حكت امها ؟
حمزة : اليوم كنا حابين نيجي ، بس قالت لبعد العيد
احمد : الله يكتبلك اللي فيه الخير ، ان شاءالله تكونوا بتستاهلوا بعض
حمزة ( باستغراب ) : ما فهمت !!
علاء : قصده اذا فيكم خير لبعض الله بكتبلكم نصيب
عدي : اكيد الطيبون للطيبات
امجد : طيبون بشكل لا يوصف ههههه
قصي : لو يعرف مين سيرين ليشلخ شعره
عمر : خلينا نلبسه اياها و نخلص ههههه
امجد : حوينته هههع
يتبع ..
Recent Comments