#سلسلة_ياسمينة_الروح
#نهفات_عيلتنا_3
#مذكرات_عاطفية
#بقلم_وعد_السعيد
الحلقة الثانية و العشرون :
هاد اليوم كان يحمل اخبار حلوة ، و غريبة ما بتخطر عالبال ..
اول اشي ، تصبحت بمفاجاة من ريم ، عالسحور خبرتني بانها حامل ..
مع انها لو ما انا تذكرت انها لساتها بتصلي ، يمكن ما كانت رح تخبرني ..
علاء : ريم
ريم : نعم حبيبي ؟ بدك اشي كمان احطه
علاء : عقلك بالاكل بس هههه لا بس كانك لساتك بتصومي ، مو كنتي منكدة عشان ليلة القدر رح تكوني معذورة فيها و عاملتيلي قلق و حالتك حالة
ريم ( خجلت ) : اه ؟ يعني لا الحمدلله ما رح يروح عليي اشي السنة رمضان كله رح اصومه
علاء : ليه ؟ بطلتي بنت ههههه
قامت من محلها ، و قربت مني بدلال ..
رفعت ايدي ، و قعدت بحضني ، و رجعت مسكت ايدي و حطتهم مع ايديها على بطنها ..
مالت براسها عليي ، و غمرته بحب ..
انا كنت اتطلع عالساعة لانه مو ضايل اشي للاذان ، و مو وقت هالحركات ..
علاء : ريم ؟ مالك يا بنت ناوية تفطرينا اليوم ههههه
ريم ( مسكت وجهي بايديها و بتتأمل فيي ) : رمضان الجاي بازن الله رح نكون تلاتة
انا ما فهمت عليها ، غير لما رجعت حطت ايدها على بطنها ، و قالتلي : انا حامل
بنفس الوضعية اللي كنا فيها ، بس حملتها و قمت فيها عن الكرسي ..
علاء ( بفرح ) : حامل ؟ يا الله الحمدلله مو مصدق شو هالمفاجاة هاي متى عرفتي ؟
ريم : ههههه طيب خلينا نقعد ليه وقفت ؟
رجعت قعدت ، كنت متل الاهبل و مو عارف شو عم بساوي ..
علاء : احكيلي كل اشي بالتفصيل
ريم : ما في اشي ، اصلا المفروض استنى كمان كم يوم بعدين افحص ، بس قلت خليني اجرب ما بخسر ، و خليت قصي يجيبلي فحص
علاء : يعني قصي بعرف و انا لا ؟
ريم : هههههه كبر عقلك ، عملت هيك عشان تزبط المفاجاة
علاء : صراحة مو شايف مفاجاة لولاي انا سالتك ما كنت رح تحكي
ريم : لا كنت رح اعمل بس انت خربت عليي بسؤالك الفضولي
_________________________________
كل احلامي و تخطيطاتي ، لهاللحظة اللي بستناها من اول ما تزوجنا ، او يمكن و نحن خاطبين كنا نفكر فيها ..
خربلي اياها زوجي المصون ، بسبب فضوله و حساباته اللي ما بعرف ليه شاغل باله فيه ..
يمكن الحق عليي كنت ازودها باهتمامي بمواعيدها قدامه ، و لفتت انتباهه الها ..
المهم انكشف السر ، بس لسا المفاجاة اللي نفسي فيها ما فات اوانها ، و اقترحت على علاء انه نعملها مع دار خالتي ..
لانها كتير مشتهية تشوفني حامل ، رغم انها بتحاول ما تبين اهتمامها من خلال كترة الاسئلة ، بس انا حاسة فيها ..
و اشي طببعي ، لانه كل ام بتحب تشوف احفادها ، و تفرح لاولادها ..
سهى : شو صار معك بالتحليل ؟
ريم : اي تحليل ؟
سهى : الحمل ! مو بعتي قصي يشتريلك من الصيدلية
ريم : ااها لسا ما فحصت ، لازم عالريق
سهى : طيب لا تنسي اتطمنيني
ما قدرت اخبي عن امي ، لانه الفساد قصي نسيت اوصيه يخبي ..
اكيد معه حق ، لانه كمان متلهف يصير خال ، و يفرحلي ..
_________________________________
ياسمين : ولك مبروووك
ريم : وطي صوتك ، بلاش سيرين تسمع
ديمة : بدها تعمللهم مفاجاة
ياسمين : بدي احضر المفاجاة ، حبيبتي خالتو نهى يا الله شو رح تنبسط
ريم : بنصورلك فيديو
ديمة : ههههه تحشيش
ياسمين : شو حكى علاء ؟
ريم : اول اشي زعل لاني كنت مخبية عنه بس بعدين راضيته بس اقترحت المفاجاة عليه لدار اهله
ياسمين : على طول لدار اهاليهم بنبسطوا
ديمة : تعالو نرجع عالقعدة بلا ما يشتلقوا علينا
نسيت كل احزاني بس سمعت خبر ريم ، يا الله شو فرحتلها ، و كأني انا ..
يا رب متى رح يجي دوري انا ، المهم يكون لاحمد و بس هالخبر ..
آيات : وين رحتوا ؟
سيرين : شو حكيتوا علينا
ياسمين : كل خير ، انتي بالزات خليكي ساكتة
ديمة : هههههه يمة
آيات : طيب ياسمين معلش انا بدي اسالك عن شغلة ، شو صار مبارح مع احمد ؟ كيف راح عالمستشفى ؟
ريم / ديمة / سيرين ( بصدمة ) : انتوا عرفتوا ؟
آيات : اكيد رح نعرف
ياسمين : … كان نفسي اشوفه ، و هو كمان ، بس بابا منعه
سيرين : يا عليي انا
ياسمين : من لما اجيتي كنت بدي اسالك عنه ، بس ما توقعت تكوني بتعرفي
ريم : ياسمين معلش بدنا نسالك سؤال و احكي الجواب بصراحة ، انتي و احمد لسا بدكم بعض ؟ ناويين ترجعوا لبعض ؟ لانه من يوم قصة المول ما عرفنا شو صار بالزبط
ياسمين : هاد اخر كلام كان بيناتنا ، و اتفقنا انه نكون لبعض
آيات : رح تستنيه شو ما صار ؟
ديمة / سيرين ( بتطلعوا بياسمين ) : …
ياسمين : لآخر يوم بحياتي ما رح اكون الا اله ، لسا مو مصدقين اني بحبه يا ناس شو عم بصير معكم ؟
سيرين : يا ريتك وافقتي لما رجع خطبك
ديمة : ليه رجعتي رفضتيه ؟
ياسمين ( بغصة ) : … الجواب صعب احكيه ، ما حدا رح يفهمني
ريم : نحن فاهمينك ، و معك حق ، كان لازم ياخد درس عاللي عمله فيكي
ياسمين : … سكروا عالموضوع خلونا مبسوطين
حنين : هي قربوا يجوا امهاتنا ، و بابا وينه ؟
رنين : مع مين رح يجوا ؟ بحكي مع بابا اشوفه وين حتى يجي
_________________________________
هيثم : بعدين معك يا بنت الحلال ، شو هالعمايل هاي ؟ ليه مصرة دايما تعملي تصرفات بتزعجني
زينة ( بتباكي ) : شو عملت ؟
هيثم ( بكز على اسنانه ) : شو عملتي ؟ لا تخليني اجمع المستشفى على اصواتنا ، مفكرتيني اهبل ما بعرف انه جية جمانة مو محض صدفة
زينة : الله يسامحك ، معقول بترفع صوتك و بتزعل مرتك اللي جابتلك ابنك بنفس اليوم
هيثم : عمرك ما رح تفهمي عليي
زينة : انت بعمرك ما بتحبني ، شوف زياد كيف بموت على اختك مها هاد و هية جابتله بنات ، انا جبتلك ولد و يا ريت راضي حضرتك
هيثم ( بضرب على راسه ) : انتي كيف بتفكري نفسي افهم ؟ زينة اسمعيني منيح ، ما رح اسكتلك من يوم و طالع ، تصرفاتك رح تصير محاسبة بشكل دقيق و اي خطا ما رح ارحمك
زينة ( بتبكي ) : روح من عندي ما بدي اشوفك
هيثم ( بهز براسي و بهدد باصبعه ) : بنتحاسب .. رح نتحاسب بوعدك
_________________________________
ابو علاء : فرحتنا برجعتكم لبعض اختلطت بشغلات ثانية عكرت عليها
نهى : الحمدلله ازمة و مرت ، المهم هلا اتدير بالها على بناتها و توعيهم بدل ما تتركهم
منى : انتوا ليه ما حكتولي عن ياسمين انها بالمستشفى ؟
سهى : و الله ما حبينا نقلقكم
منى : قصدك ما كان بدكم احمد يعرف ، بس كيف عرف ؟
نهى / سهى / مها / ابو علاء ( مصدومين ) : كيف عرفتوا ؟
منى : اه اتطلعوا ببعض اكيد رح تنصدموا ، مفكرين في اشي بضل مخبى ، ليه ابني هيك حظه بدي افهم ( دمعوا عيونها ) هي رح يسافر و يتركنا كلنا
مها ( متفاجاة ) : يسافر ؟ وين
سهى : كنا رح نحكيلك ، بس ما بدنا ياسمين تعرف
منى : انتوا كيف عرفتوا ؟
نهى : علاء و ريم خبرونا مبارح
ابو علاء : ان شاءالله آية الرزق ، نص شباب البلد متغربين يا ام احمد ، شو بدنا نعمل ، البلد ما فيها شغل
منى : شو هالحكي عاساس انا صدقت انه مسافر عشان الشغل بس
مها : … الحق على بنتي سامحيني
سهى : خلص يا جماعة هي الحياة هيك ، فيها الحلو و فيها المر ، يلا هي وصلنا بالله انكم تغيروا هالموضوع قدام البنات خلينا ننبسط
مها : اهلا وسهلا ، خليني اتاكد من زياد وينه
_________________________________
حمزة : شو بدكم تروحوا ؟
احمد : مثل ما بدك ، بتروح على القيام ؟
حمزة : ايام ما اكون معطل اه بروح ، و بالمستشفى اذا صحلي بزرق اصلي ركعتين
علاء : الله يقبل و الله شغلك صعب ، الله يعطيك الف عافية
عدي : حمزة انبسطنا كثير بمعرفتك ، جد حسيت كانه بنعرفك من زمان ، ان شاءالله بنلتقي بالايام الجاي
احمد : بعد ما اسافر خليكم على تواصل
حمزة : وين مسافر ؟
احمد : قدمت على شغل بالسعودية و رح اسافر بعد العيد
حمزة : بالسلامة ، ياسمين كيف رح تتركها ؟
احمد : راجع ان شاءالله بس تهدى الامور ، ما رح اتركها
حمزة : يلا منيح احسن من غيرك
علاء : عن مين قصدك
حمزة ( تنهد ) : قصة قديمة خاصة شوي
عدي : الله بعين
قصي : يلا شباب ، امهاتنا صاروا ببيت خالتي مها ، عمي ابو علاء موصلهم و رايح معهم
احمد : معقول لو اروح بخلوني اشوف ياسمين
الشباب : ههههههه
حمزة : و الله حابب انك تشوفها ، مسكينة مبارح كان وضعها صعب شفقت عليها
علاء : انت الثاني ايوا خوفوا بزيادة
حمزة : ههههههه ما بعرف اكذب انا
احمد : لازم اشوفها اليوم
حمزة : يعني طريقنا وحدة امشوا يلا
_________________________________
تركت الشباب بعد لقاء ، مليء بالاحاديث المفصلة ..
قصة احمد و ياسمين اثرت فيي كثير ، و ذكرتني بقصة حب ، انطوت ..
بس لما حكالي انه رح يسافر ، بدني قشعر ، و تذكرت تفاصيلها ..
ما بنسى هداك اليوم ، اللي رجعت فيه اختي عالبيت ، منهارة ..
و كان السبب سفر الشب اللي حبته ، و تخطيطاتهم بالارتباط كلها انهدمت ..
لانه طلب منها تستناه لما يرجع ، و دعست على قلبها يومها ، و قالته ما رح انتظر وهم ، و لو كنت بتحبني ما تركتني هيك ..
ما بعرف انا على مين الحق ، بس اللي بعرفه انه قلبها انكسر كثير ، و مرضت مرضة قوية ، و ارتمت شهر بالفرشة ، و خسرت شغلها لانها ما قدرت ترجع على نفس المكان اللي جمعها معه لسنين ..
حسين : شو وين كاين ؟ طولت
حمزة : مع صحابي
حسين : كانه وجهك تعبان ، صاير اشي معك ؟
حمزة : لا ما فيي اشي ، وين خواتي ؟
حسين : ما بعرف ، بدك اشي ؟
_________________________________
ابو امير : يا اهلا و سهلا
ابو علاء : اهلين فيك ، ما شاءالله منور
نهى : الله يهنيهم
سهى : طالعين شهر عسل ههههه
مها ( بهمس ) : اسكتي لسا زعلان ، بعدنا ما تصاحلنا
سهى ( بهمس ) : لا معقول قدر يقاومك هههه
منى : ههههه يقطع شركم بلاش يسمعكم الزلمة
مها : خليه يسمع بلكي بحس
سهى : الك عين
ياسمين : مسا الخير
ابو علاء : يا اهلا يا مرحبا بياسمين الزعرة ام المشاكل
البنات : هههههه
ياسمين : الله يسامحك عمو
سيرين : بابا فاهملك لا تحاولي
مها : متل ماهر بقلها و الله ما حدا غيرك بعمل هالعمايل يا خالي
منى : تعالي حبيبتي ، سلامتك ( ضمتها لصدرها ) خوفتيني عليكي
ياسمين : انا منيحة خالتو ، ما يحرمني منك
ديمة : طمنونا كيف ولي العهد ؟ زينة كم ريشة حطت على راسها اليوم
آيات : شو رح يسموه ؟
نهى : ههههه الله يهديها
منى : لسا ما قرروا
مها : بدها احمد قال بشبهه و بشبه امير ، بس هيثم ما بده تكرار اسماء
ياسمين ( بعفوية ) : يعدمني اياها
امها و خالاتها و البنات : ههههههه
ابو امير : عيب بابا مرت خالك بتضل
ابو علاء : و الله هالزينة ما بعرف كيف طبقت هيثم ، مين دله عليها مو عارف
نهى : صاحبه
سهى : الحمدلله ما اتدخلنا بجيزته ، حاله من حاله خطب و تجوز
منى : من شطارتنا لو جوزناه وحدة بتفهم ما كان انبلينا فيها
ابو امير : النصيب يا جماعة مالكم ، انت تريد و انا اريد و الله يفعل ما يريد
ابو علاء : صدقت ، ريم كيف حالك عمي ؟ ما لحقتي تشتاقيلنا مبارح شفتينا
ريم : ييي الله يسامحك ، اصلا اليوم رح نجيبكم عنا كمان ، لو كل يوم بشوفكم ما بزهق منكم انتو متل اهلي
نهى : الله يرضى عليكي و الله انتي متل سيرين عنا
سيرين / ديمة : لقد تاسرت كسيرا
سهى : هههه ان شاءالله ببعتلكم حماوات متل حماة ريم
منى : …
_________________________________
عدي : علاء ، لا تبين انك حاكيلي اشي قدام ديمة ماشي
احمد : شو حاكيلك ؟
علاء : هو المفروض سر بس صاحبك خرج ينحكاله اسرار
عدي : يا زلمة شو بعرفني انه سر ، خلص احكيله عادي
علاء : ديمة وافقت على عدي ، بس ما بدها حدا يعرف
احمد ( بغصة ) : يا عيني عليك صبرت و نلت ، التمام على خير يارب
عدي : تسلم ، الحمدلله مع اني كنت فاقد الامل منها
علاء : لوعتك مزبوط
احمد : يلا هي ديمة و سيرين اجا نصيبهم
علاء : معقول تكون نفسها سيرين ؟ و الله مو مستوعب
احمد : اه يا زلمة مهو حكالك ياسمين اعطته الرقم
علاء : معقول تكون سيرين حاكية لياسمين عنه ؟ يعني مثلا مهتمة فيه كمان ؟
احمد : و الله يا صاحبي هدول ما عليهم حزر ، يعني احتمال كبير لانه ياسمين واضح انها استغلت الموقف بعز دين وضعها السيء
عدي : ما كان لازم تخبوا عنه ، صراحة لو كنت مكانه بزعل
علاء : لا عادي ، عشان ياخد راحته بالحكي اكثر هههه
احمد : حمزة طيب كثير والله ما توقعته هيك
عدي : الله يعينه على سيرين ههههه
علاء : نعم ؟ و انت وضعك احسن يعني
احمد : ههههه لا حرام و الله ما في مثلهم هالبنات
علاء : شوفوا مين بحكي ، الله يرحم يوم مقلب الكوفي شوب لما كنت بدك تربي ديمة و ياسمين و لا فقدت الذاكرة مع الحادث ؟
احمد : …
عدي : هههه خلص علاء مرقله اياها
علاء : يلا عشان الدنيا رمضان و المسامح كريم
احمد : شكرا مولاي ، المهم دبرولي ياسمين هسة بدي اشوفها
علاء : هسة برن على ريم و بخليها تزبطلنا موعد غرامي لعصافير الحب
_________________________________
ريم : علاء برن ، الو حبيبي
علاء : كيفك حبيبتي ؟ اسمعي قربنا نوصل بس احمد معنا و بده يشوف ياسمين ضروري دبريها بمعرفتك
ريم : ما بنعقل احنا هههه يلا هلا بنشوف شو رح يطلع بايدي
يعني انا ما الي على هالتخطيطات ، بس احسن اشي احكي لياسمين انه تقعد عاقلة و هاد اختبار الها ..
ياسمين : يا ريتك ما حكتيلي
ريم : خلص معناها اعملي حالك ما بتعرفي ، انا بقدر احكي لعمو ابو علاء بس عشان ابوكي ما ينحرج منه
ياسمين : خلص هلا بدبرها ، احمد لازم يشوفني
_________________________________
عمر : شو شباب رايحين عند عمتي ؟
قصي : اكيد لازم نشوفهم
امجد : احمد شو رح يصير فيه ؟
قصي : ما بعرف ، المهم امجد روح من هاد الشارع خليني اشتري كم شغلة
عمر : شو رح تشتري ؟
قصي : معقول نفوت بايدينا ، ياسمين كانت بالمستشفى مبارح ، المفروض نقوم بواجبها ولا شو رايك امجد ؟
امجد : على الرحب و السعة يا بني ، احلى واجب لام عيون عسلية
عمر ( بغني ) : و يخرب بيت عيووونك يا ياسمين شو حلوييييين
قصي : ايواااا ، ناقصنا هسة احمد يسمعك انت و اياه ، يولع فيكم السيارة
امجد : شو دخلنا ، البنت حلوة ئي
عمر : شو رايك تخرس انت ، بلاش افسد عنك لبنت عمي اخليها ترميك شلوت بطرف اصبع رجلها
امجد : وينها بنت عمك هي سائلة عني و عن حالتي ، خليها اخرتها تندم على هالعمايل ، كل يوم ببعتلها رسالة بكرا حندم يا جميييل
قصي : خلص وقف عندك ، بدي اشتري ورد شو اجيب لونه ؟
عمر : ولك روح من وجهي احسن ما اتسحر عليك ، قال شو اجيب لونه
امجد : ههههه اصفر عنوان الصداقة
قصي : بنفتحي عنوان الزناخة
عمر : هههههه
_________________________________
لما قالتلي ريم انه احمد جاي مع الشباب ، و حاطط بباله انه يشوفني ..
قلبي طار و راح لعنده ، حسيت حالي كاني اول مرة رح اشوفه ..
الحب كان مسيطر عليي ، بس هالمرة شغلت عقلي منيح ..
ياسمين : بابا ممكن نحكي شوي
ابو امير : مالك بابا مو شايفتيني قاعد مع جوز خالتك
ابو علاء : يا زلمة هو انا غريب قوم شوف مالها ، احسن ما تعمل اشي بحالها
الجميع : هههههه
ياسمين : بابا احمد جاي يشوفني
ابو امير : …
ياسمين : الله يخليك بابا وافق ، انا بعرف انك بتحبه و ما بهون عليك ، بس بنحكي شوي و بطمنه عليي و خلص
ابو امير ( بتنهد ) : ماشي ، لانك حكتيلي و ما تصرفتي من راسك رح اسمحلك
ياسمين : شكرا بابا
ابو امير : بس بشرط ، قدامنا مو لحالكم
ياسمين : حاضر اللي بدك اياه بصير
_________________________________
ريم : يلا علاء اطلعوا ، عمو زياد وافق يشوفوا بعض عادي خليه يطلع معكم
علاء : تمام ، هي عم نصف بالسيارة
احمد : شو ؟
علاء : اطلع اليوم الحظ محالفك يا كبير ، بس خليك عاقل
عدي : هيني ماسك بايده ههههه
علاء : مال قصي و الشباب تاخروا ؟
احمد : هيهم اجوا
عمر : شو يا شباب بدكم تطلعوا
قصي : انا اكيد طالع
احمد : شو هاي ؟ لمين الورد ؟
عمر / امجد ( بتطلعوا ببعض و بضحكوا ) : للورد
قصي : يعني معقول بعد كل اللي صار ما نفَرّح ياسمين باشي منا ، خصوصا انا كنت سبب بكل اشي
احمد : لا ما دخلك هات الورد انا باخده عنك و بعطيك حقه ، كم ؟
قصي ( مذهول ) : نعم يا حبيبي ؟ ليه انت طالع اصلا ؟
علاء : اه سمحوله بالمشاهدة عن بعد
الشباب : هههههه
امجد : انا اطلع طيب ؟
عمر : يا زلمة مالكم ؟ اكيد اطلع ، الاشياء الزاكية اللي جبناها مين بده ياكلها
عدي : و الله طلعتوا مزوقين اكثر منا
امجد : اه طبعا شو مفكر ، يلا let’s go baby
علاء : احمد خد رش عطر ، ايوا خليها تسووخ اكثر ما هي سايخة
عمر : برجلكم اليمين يا رجااالة ، خدوا نفس وسموا بالله
امجد : استعنا عالشقا بالله
قصي : بالله عليكم تسكتوا ، قلبي بدق
احمد : نعم ؟
علاء : امشي انت ، خلصونا شباب مالكم
عدي : ههههه مو طبيعين
عمر : انا برن الجرس وقفوا وراي
امجد : قصي ارجع اخر واحد الطابور من الكبير للصغير
احمد : استغفر الله
علاء : الله يعدي هالزيارة على خير
_________________________________
اسيل : الجرس برن
ابو امير : انا بفتح خليكم .. يا اهلا بالشباب
الشباب : السلام عليكم
ابو امير : و عليكم السلام ، يا مرحبا ليش مغلبين حالكم
قصي : سلامة قيمتك عمي
ابو امير : يسلمو هالايدين ، احمد كيف حالك ؟
احمد : بخير يا عمي ، تسمحلي ادخل ؟
لما شفت احمد قدام الباب ، تذكرت حالته كيف كانت مبارح ..
ندمت اشد الندم عاللي عملته فيه ، طول عمري بعتبره ابن الي ، و محبته كبيرة عندي ..
ابو علاء : اهلا
عدي : كيف حالك عمتي ؟ الحمدلله عسلامتها
امجد : خالتي منورة بيتك الله يخليكي يا نوااارة
مها : يا حبايبي الله يخليلي اياكم ، تفضلوا
عمر : مع انه العيد قرب بس يلا قلنا بنيجي نطمن اذا بلشتوا بالكعك ولا لسا
قصي : لا حول ولا قوة الا بالله
امجد : ههههه
ابو امير : ياسمين وينها ؟ هي احمد اجا يشوفها
منى : تسلم يا ابو امير
ابو امير : حقك علينا عاللي صار مبارح ، والله ما كنت بوعيي
احمد : له يا عمي انت بمقام والدي ما بزعل منك لو شو ما صار ، حقك بالنهاية البنت بنتك و..
ياسمين : مرحبا
احمد ( عيونه على ياسمين ) : …
علاء : يا هلا ياسمين ، سلامتك يا بنت هالمرة زودتي الجرعة و خوفتينا عليكي
ياسمين : ههههه اسفة
الشباب : الحمدلله عسلامتك ياسمين ، كيفك ؟
ياسمين : الحمدلله بدي سلامتكم ، كيفك احمد ؟
احمد ( عيونه مدمعين ) : الحمدلله ، سلامتك يارب
مها : لا الحمدلله كتير احسن صارت و صامت اليوم كمان
ابو امير : هي الصالة ما فيها حدا ، اقعدي انتي و احمد شوي
ديمة : احنا بالصالة عمو ، نضل نحرسهم ؟
علاء : انتي بالذات تعالي هون
سيرين : انا اجي علاء ؟
علاء : يا ريت
البنات : ههههههههه
_________________________________
لما طلت علينا ياسمين ، عبقها غطى على كل الجو ..
سحرها الخاص ، حتى دقات قلبها كانت واضحة الي ..
لما سمحلنا ابوها نقعد لحالنا ، حملت باقة الورد معي ، و اعطيتها اياها على طول ..
احمد : سلامتك حبيبتي
ياسمين ( بخجل ) : الله يسلمك ، شكرا عالورد
احمد : هههه سامحيني مقصر ، المهم طمنيني كيف صرتي ؟ شو صار معك بالضبط ؟
ياسمين : اهم اشي صار اني شفتك حبيبي ، اشتقتلك مووت احمد ، متى رح نرجع لبعض من جديد ؟!
احمد ( بحسرة ) : كم شهر ان شاءالله ، المهم انتي حاولي تتخرجي الفصل الاول
ياسمين : صعب و الله يا احمد المواد اللي اسقطتهم كانوا رح يفتحولي المواد اللي تاجلت للفصل التاني
احمد : خير خير ، شو مشاريعك بعد العيد ؟
ياسمين : امتحان الرخصة ، ادعيلي ههه
احمد ( مبتسم ) : موفقة شوفيرة ياسمين
_________________________________
رزان : قولتك بصير نصيب بين حمزة و سيرين ؟
رانيا : ان شاءالله ازا فيها خير اله بجمعهم
رزان : آمين ، و عقبال عندي انا و اياكي ، يا حسرة علينا ما حدا حبنا و لا حدا دور علينا
رانيا : … الحمدلله
تركتني اختي و بقيت منكمشة على حالي ، استرجعت ذكرياتي القديمة ..
استرجعت حبي القديم ، و حبيبي اللي راح و ما عاد سأل عني ..
_________________________________
ام ماهر : هيثم ، مالك يا حبيبي ؟ صاير اشي مع الولد لا سمح الله
هيثم : لا يمة الحمدلله كل اموره منيحة ، بعدك صاحية
ام ماهر : بدي اكوم اصلي ، و ابوك بالجامع مع اخوتك
هيثم : الله يقبل ، انا تعبان شوي بدي انام و صحوني كمان كم ساعة
ام ماهر : سلامتك ارتاح يمة ، بصحيك تتسحر
هزيت براسي لامي ، و رحت اتسطح بكل ثقلي اللي على كاهلي ..
انا شو اللي عملته بحالي ، كيف اقتنعت اتزوج هيك بنت ..
ما قدرت احبها ، و لا حتى حببتني بحالها ..
لسا قلبي و كل مشاعري عند غيرها ، انا تعبت ..
اتطلعت بالساعة ، لقيتها ١١ ونص ..
هيثم : الو
نهى : هيثم ؟ خير حبيبي مال صوتك ؟ ابنك في اشي او زينة ؟
هيثم : لا مناح ، بس انا مو منيح ابدا ، تعبان كثير يا نهى و ما حدا بعرف وجعي الا انتي
نهى : احنا هلا طلعنا من دار مها ، و بدنا نروح عند علاء ، تعال
هيثم : لا باجي عندك عالبيت احسن ما بدي حدا يعرف اشي
نهى : ماشي و لا يهمك ، قوم صلي بترتاح
هيثم : ان شاءالله
_________________________________
ابو علاء : خير ؟
نهى : تعبان ، بس لا تجيبوا سيرة ما بده حدا يعرف عنه اشي
سيرين : احنا ليه رايحين عند دار علاء ، مبارح رحنا
ابو علاء : اخوكي اصر نيجي ، بعدين شوفيها لو رحنا
سيرين : نياله علاء ، بابا شو هالمحبة اللي مو جديدة اصلا
ابو علاء : ههههه بكرا بس تتجوزي رح ازورك اكثر
نهى : قلبي نقز من صوت هيثم ، الله يستره خايف يكون علق مع زينة بسبب كلامها حرام نفسا و باثر على حليبها
سيرين : يختي نفسا و بتحكي هالحكي ، اي تخف علينا ما حدا تجوز دكتور غيرها
ابو علاء : خلص فكونا من سيرتها ، لا بطيقها و لا بطيق اسمها حتى
سيرين : هههههه يلا وصلنا
علاء : شوي شوي حبيبتي امشي
ريم : بلشنا
علاء : الحق عليي ، بتحبي احملك
ريم : رح تخرب المفاجاة وطي صوتك ماشيين ورانا
علاء : اه صح ، اسمعي شو رايك اعمل حالي متفاجأ قدامهم و هيكا
ريم : يا ربي تصبرني عليك و هيكا
سيرين : بست ، شو مالكم ؟ كانه مخبيين اشي علينا
علاء : يا لطيف عالحاسة العاشرة بعد المئة ، لا مو مخبيين امشي مع اهلك ليه لزقتي فينا ؟
سيرين : ماشي يا علاء ، بكرا بس اخطب ان شاءالله وجهك ما بدي اشوفه
ريم : ههههههههه
علاء : حاطة العريس بجيبتك اسم الله ، هو في حدا قابل يريحني منك ، عاليوم يجي واحد اهبل ينبلي فيكي
سيرين : هههههه مالك رح تفقع من غيرتك مني
ريم : ههههههه رح انادي خالتو تفك بينكم قبل ما ننفضح بالعمارة
سيرين : كيف متحملة العيشة مع هاد المخلوق ؟
ريم : الحب يصنع المعجزات
علاء : يا روحي انتي و حياتي وعمري ، اوعي تجيبيلي بنات لعمتهم طالعين ، بدي كل خلفتي تطلع الك و بس
ابو علاء : مال اصواتكم طالعة ؟ يلا فوتوا على هالبيت خلينا نرتاح شوي طول اليوم و احنا بنلف
نهى : يلا افتحي الباب يا ريم
ريم : غمضوا عيونكم
نهى : يوووه
علاء : انا اغمض ؟
ريم : اكيد كلكم ، يلا استنوا شوي ، يلا يلا فتحووو
سيرين : وااااو ، شو هاي الزينة ليه
ريم : اقراوا
علاء : It’s baby .. comming soon .. loading
ابو علاء : يا مبروك يا مبروك ، ايوا هاي الاخبار الحلوة
نهى ( بدموع فرح ) : للللليييييشش
الفرحة اللي شفتها بعيون اهلي ، كان الها نكهة خاصة ..
تفائلت بالحياة اكثر ، و تمنيت هاللحظات ما تنتهي ..
الحياة بتمشي ، و بطريقها بتاخدنا لتفرجينا كل انواع المشاعر ..
ظروف صعبة ، بتاخدك لعالم اليأس ، بس بتتفاجأ انك بتلاقي اشخاص ..
كانوا بحاجة لهالظروف اللي اجتك ، حتى يطلعوا من الياس اللي كانوا فيه ..
تماما متل ما صار مع ياسمين و احمد ، و لقاء حمزة فيهم ..
علاء : تقومي بالسلامة يا عمري ، احلى غزالة بالعالم
ابو علاء : الله يهنيكم و يتمملها على خير ، اجا بوقته هالخبر
نهى : ديري بالك على حالك ، وجهك اصفر كانه
سيرين : هههههه بلشنا
نهى : لا لازم تاخد فوليك اسيد ، و اتدير بالها عالغذاء ، تبعدي عن الجزر و البقدونس والكبدة فيهم فيتامين أ بعمل تشوهات للجنين ازا اخدناهم بكثرة بالشهور الثلاث الاولى
ريم : ان شاءالله بدير بالي
علاء : المهم ما تتوحمي عاللي حكتلك عنها
سيرين : سامعة ابنك بحكيلها ديري بالك تجيبي بنات متل عمتهم
نهى : ان شاءالله بتتجوزي واحد يحكليك بدي بناتي متلك
علاء : صحيح ما في حدا هيك و لا هيك ؟ زمان ما سمعت عن العرسان
نهى : امبلا اليوم وحدة اتصلت لابنها
ابو علاء : ما حكتولي
سيرين : ما بدي
ريم : شو مواصفاته ؟
حكتلنا امي مواصفات حمزة بالضبط ، و طلبت منهم يعطوه فرصة و يجي ، لانه يمكن يكون في نصيب بينهم ..
معقول سيرين تعرفه لما تشوفه ؟ ..
_________________________________
مها : زياد ؟ نمت
زياد : لا صاحي
مها : شكرا كتير لانك دخلت احمد عالبيت و سمحتله يشو..
زياد : هاد اللي جاية تحكي فيه ؟ احمد اهم صح نسيت و الله
مها ( قربت منه بدلال و شبكت ايديي ببعض تحت دقني ) : زياد شو هالحكي ، انت عارف انه مجرد باب حتى اقدر احكي معك
زياد ( بتأملها بهدوء ) : ليه هيك عملتي فيي ؟
مها ( قربت منه اكثر ) : اشتقتلك ، بوعدك ما اعيدها
زياد ( بقلد فيها ) : لو بدي اموت
مها ( خجلت ) : …
زياد : اوعي اسمع هالحكي منك مرة ثانية
مها ( شبكت ايديها برقبته ) : امرك يا روح قلبي انت ، دخيل هالوش انا شو مشتاقله
زياد ( تبسم و ضمها ) : ااخ ، شو احكي انا ؟ الحكي كله ما بوفي حبي الك ، نفسي اتطمن على هالبنات و ارتاح ، مفكرتيني مبسوط لما اشوف بنتي بهالحالة
مها ( بحزن ) : شو رح يصير فيها بس تعرف عن سفر احمد
زياد ( نهض حاله ) : شووو ؟
خبرت زياد بكل اشي حكولي اياه خواتي ، تاثر كتير ، و زعل ..
زياد : يا الله شو هالخبر السيء
مها : مو متخيلة البلد بلاه ، رح افتقده كتير
زياد : انا الحق عليي اللي سمحتلها ترفضه لما رجع خطبها ، تحجج بالشغل و الفلوس ؟ مفكرنا رح نصدقه
مها : الله يعين اهله ، و الله حالتهم بتصعب عالكافر متعلقين كتير فيه
زياد : لا حول و لا قوة الا بالله ، الله يسامحك يا احمد
_________________________________
حمزة : بتتذكر الدكتور اللي كان يحب رانيا و سافر ؟
حسين : اه شو ذكرك فيه لهال..
حمزة : اليوم قابلت شخص قصته مع حبيبته مثل قصة رانيا
حسين : كمان رح يتركها و يروح
حمزة : بس كان خاطبها و انفصلوا ، بتكون بنت خالته
حسين : يعني عالاقل ما اله حجة ما يعرف مكانها ، مع اني مو مصدق هالكذبة
حمزة : معقول دور على رانيا و ما لقاها ؟
حسين : الله اعلم ، ما بحب اتذكر هالقصة ، سميتلي بدني بهالليل
حمزة ( ضرب جبينه ) : وينها ؟
حسين : مين ؟ وين رايح
تركت حسين و ركضت ادور على رانيا بالبيت ، كانت منكمشة على حالها و قاعدة عالتخت بثوب الصلاة ..
حمزة : انتي منيحة ؟
حسين : خوفتني
رانيا : مالكم ؟
حسين : انا عارف عنه اخوكي فجاة بتيجيه حالات
حمزة ( بلهفة ) : رانيا بدي اسالك سؤال و جاوبيني بكل صراحة
رانيا : اكيد شو هو ؟
حمزة : انتي لسا بتستنيه لهداك الدكتور اللي كنتي تحبيه ؟
رانيا ( بدهشة ) : هيثم ؟! شو زكركم فيه ؟
حسين : اه اسمه هيثم تذكرت
حمزة : جاوبيني
رانيا ( بتوتر ) : ما بعرف ، يعني ما اجا نصيبي اصلا
حسين : بس انتي رفضتي كتير فرص اجتك ، كانت بسببه ؟ صح !
حمزة : اوعي يا رانيا ، ما لازم تكوني هيك ، هيثم راح و تركك بعد حب كبير بينكم ، بدون ما يرفله جفن
رانيا ( بتبكي ) : بس انا لسا بحبه ، و كل يوم بستناه يوصلني خبر منه ، ما قدرت انساه
حسين / حمزة : …
رانيا ( بتبكي ) : انا الحق عليي ، ما كان لازم اتعامل معه هيك ، هو قال رح ارجع بعد سنة اخطبك ، بس انا ما تحملت الفراق ، كنت مفكرة انه لو حكتله ما رح استناك رح يبطل يسافر
حمزة : و بعدين ؟ كيف انقطع تواصلكم ؟
رانيا ( منهارة ) : غيرت رقمي ، و طلعت من المستشفى ، و وصيت كل صحباتي ما يحكوله عني اي اشي
حسين : و صحباتك ما قصروا ، هبلة انتي ؟ مو كنتي تقولي مقهورات منك لانه حبك دكتور بدون ما اتطبقيه ، و همة ما صحلهم
رانيا : كنت غبية و صغيرة ما عندي خبرة ، مفكرة الصاحبات بضلوا صاحبات
حمزة : المهم يختي انتي لازم تنسيه ، خلص عيشي يومك ، ارجعي اشتغلي بتخصصك ، و ان شاءالله بيجيكي نصيب احسن منه ، اللي قدك اولادهم بالمدارس صاروا ، و يمكن هو تزوج و صار عنده اولاد ، الله يرضى عليكي انسيه
رانيا ( منزلة راسها ) : ان شاءالله
هديناها ، و تركتها ترتاح شوي ، بعد هالذكريات الاليمة اللي رجعتلها ..
رانيا اختي اللي بيني وبينها ثلاث سنوات ، تخصصت علاج طبيعي ..
بعد ما تخرجت صحلها شغل بمستشفى خاص ، و من خلال دوامها ، تعرف عليها الدكتور هيثم ..
حبوا بعض اكثر من سنتين ، كان ايامها لسا بتخصص ، و ما عرفنا عنهم انا و حسين الا لما تركوا ..
_________________________________
حنين : ما احلا باقة الورد
رنين : طبعا هاد احمد مو حيا الله ، بس ليه مو جايبها احمر ؟
ياسمين : شو ما كانت ، بتجنن منه
حنين : ياااي ، ما تفرحي كتير ، لساتكم كل واحد بجهة
ياسمين : مو فرحانة اتطمني ، ليه انا بعرف افرح اصلا
رنين : ان شاءالله بترجعوا لبعض و بنفرح فيكم و بنخلص من هالديباجة خلوني اعرف ادرس هالتوجيهي السنة
اسيل : حاسة انس رح يجيب اعلى منك
رنين : حبيبتي انس نيرد ، بده يدرس طب ، انا منيح ازا بجيب بالتمنينات
حنين : يعطيكي العافية
ياسمين : اسيل خانوم بتشجعي انس كتير كانك
اسيل ( بلعت ريقها ) : انا ؟ لا عادي
حنين : يا حبيبي ، بلشنا مراهقة
اسيل : افت ، انا رايحة
تركت خواتي و لحقتها ..
ياسمين : تعي لهون ، شو القصة ؟
اسيل : ما في اشي انتي التانية ، ازا حكيت كلمة بصير مراهقة
ياسمين : هههه ما انتي هلا بفترة مراهقة مو شايفة حالك كيف حساسة كتير
اسيل : لا مو حساسة عادي ، بعدين انا ما بطيقه لانس ، بضل يعلق عليي
ياسمين : اي عادي قليل ما بعلق عليي احمد ، بس بحبه و هو بحبني كمان
اسيل : اتطمني انا ما بحب حدا ، تصبحي على خير
ياسمين : بالله جد ؟ اتطمنت و الله
_________________________________
آيات : خييي ، ما احلى هاليوم
امجد : اه و الله ، اهم اشي احمد شاف الحب
آيات : و ريم حامل
امجد : احلفي ؟ و ليه ما حكالنا هال… علاء كان باركناله
احمد : عشان مرته ما بدها الخبر ينتشر
آيات : عاملين مفاجاة لدار خالتو نهى
انس : عقبال عنا حدا يعمللنا مفاجآت ، غير خبر سفر احمد
امجد : احنا حظنا من الاخر
احمد : احلى مفاجاة انك تجيب المعدل اللي نفسك فيه بالتوجيهي و نفرح فيك
انس : يارب ، صحيح كيف رنين ما اعطتك الدوسية اللي اخدتها مني هداك اليوم ؟
آيات : لا و الله ، بحسها ما بتدرس كتير عادي ماخدة الامور مزح لسا
انس : اسيل اشطر منها ، بحس الها مستقبل هالبنت
امجد : اسيل قلتلي ؟ اي صف هي اصلا ؟
احمد ( عيونه على امجد و بضحك ) : هههههه خلصت ثامن كانه
انس : اه شو يعني الشاطر شاطر من يومه
امجد : طب انقشع من خلقتي احسن ما احطملك هالواجهة ، رووووح ، هاد اللي كان ناقص و الله بنخلص من الكبير بيجينا الصغير
احمد : هههههه انت مالك غيران ؟ عشان بالوسط ما حدا شايفك مثلا ؟ هههههه
امجد : هيهيهيهي هاد اللي شاطر فيه انت ، بكرا بتسافر و بتصير تحلم فيي
آيات : احمد ازا حلمت فيه صور الحلم فيديو امانة حابة اشوف كيف رح يطلع بالحلم
امجد : روحي من وجهي انتي الثانية
احمد : هههههه زعرة
امجد : اه مزهزه عالاخر اليوم انت
احمد : اااخ من كثر الوجع حاس حالي متخدر ، ديمة وافقت على عدي و رح يخطبوا قريب يمكن
امجد : يا حبيبي صفينا انا و اياك عزابية يعني ، يلا الثاني تعذب كثير الله يهنيه
احمد : امين ، انت يلا ما تتاخر سجل ماستر او دور على شغل
امجد : اه بدي اسجل ان شاءالله بعد العيد بروح
احمد : الله يوفقك
_________________________________
ام عدي : الحمدلله ، الله يتمم على خير
ابو عدي : احلى خبر ، من زمان ما فرحنا
عمر : اه و الله قلبنا لوى ، يلا مبارك
غنى : مبارك عدي ، الله يهنيك حبيبي
عدي : الله يبارك فيكم ، متى رح نطلبها ؟
ام عدي : هلا مشغولين بالعيد
ابو عدي : شو مشغولين بالعيد ، بكرا بنروح
ام عدي : بكرا ليلة ٢٧
عدي : عادي بنزورهم بعد التراويح و بنطلبها ، ما باخد اكتر من ساعة زمن الموضوع
عمر : الله عليكي يا ديمة ، خطبتك بليلة القدر
عدي : الحمدلله
غنى : ستي بتنادي ، نعم ستي ؟
ام ماهر : اذا عندكم كاسة شاي لعمك هيثم اعطيني يا ستي
عدي : هيثم هون ؟ هاتي انا بعطيه اياها
ام عدي : بكون قرف منها و من عمايلها
ابو عدي : لا تستغيبي خلص ما النا بحدا ، اعطيني صحن الفواكه قبل ما ياذن
عمر : بدي اروح اشوفه
_________________________________
هيثم : الله يبارك فيكم
عدي : فرجينا صور معك ؟
عمر : قال بشبه احمد ؟ ههههه
هيثم : لا تذكرني ، الوحدة بتحكي بشبه ابوه ، ولا اخوانها
عمر : يعني صراحة الكل شاكك انها معجبة باحمد او اشي متل هيك
عدي ( بزور عمر ) : لااا شو هالحكي هاد
هيثم : عادي عادي مو زعلان ، بس اتطمنوا هاي ما بتحب الا حالها ، حتى حالها ما بتحبها ، لانها دايرة على خراب بيتها بشكل فظيع
عدي : طيب انت شو حاسس تجاهها ؟ الكم سنة سوا
هيثم : ما بعرف ، لما شفتها كنت متقبلها ، بس لما عاشرتها كرهتها و كل يوم كنت افكر بالانفصال ، و مع الحمل حكيت بتتغير و بتعقل ، بس عالفاضي اللي فيه عادة ما بغيرها
عمر : المهم اسمع هالخبر الطازة ، ديمة وافقت على عدي وبكرا رايحين نطلبها
هيثم ( بفرح ) : مباارك ، ايوا هيك فرحونا ، الله يهنيك عمي بتستاهل كل خير
عدي : حبيبي هيثم ، و الله مو مصدق بس حكالي علاء ، كنت رح اصرخ من الفرحة بنص الشركة
عمر : ههههه هبيلة من يومك ، يصحلها اصلا انا كنت متاكد انها بس بتثقل
هيثم : لا ديمة ما بتفكر هيك ، بس كان لازم تاخد استراحة
عدي : المهم و اخيرا انحلت قصتنا و عقبال عند احمد و ياسمين
هيثم : يا بي و الله ما الي عين اتطلع في مها و بنتها ، اليوم بس اجت كانت عيونها كلها عتب و لوم ، حردت و بنتها مرضت و ما سالت عنها
عمر : كمان انت اللي فيك مكفيك ، و الله عمتي وردة الله يسعدها انبسطنا بجيتها هون كثير ، و غيرتلنا المود
هيثم / عدي : ههههههه يقطع شرك
عمر : جد بحكي ، و ياسمين الشقية هاي ما في احلى من قلبها بتعمل العمايل و بعدين بتنسى و بتقلك ئي ولو احنا اجدع صحاب
عدي : فعلا بهاي معك حق ، و الله اللي عملته معي ما بنساه ، رغم اني اتفقت مع احمد عليها و كنت اعلق مع احمد و الشباب عليها ، بس نسيت كل اشي
هيثم : الله يحميكم جميعا كلكم كويسين
_________________________________
ديمة : بدي احكيلكم شغلة
قصي : الله يستر
سهى : اسمع وله ، احكي ماما
ديمة : انا فكرت بموضوعي انا و عدي ، و طلع معي انه
ابو قصي : احكي يابا مالك ؟ صاير اشي معك ؟
ديمة : وافقت عليه ، و بعتله خبر مع علاء
قصي : قبل ما تخبرينا خبرتي علاء و بعتيله خبر ؟ صحيح انبسطنا بس عملتك بايخة معلش
سهى : … يلا ان شاءالله بكون قرارك بمحله
ابو قصي : ما تهتمي لكلامهم ، القرار الك اولا و اخيرا ، الله يوفقك يا حبيبتي و يفرحني فيكم دايما
قصي : مبروك دمدوم بدي اخلص منك اخيرا
ديمة : الله يبارك فيكم ، بس ما بعرف شو رح يصير ، يعني ما رد خبر لسا
سهى : خلص انتي عملتي اللي عليكي ، هلا التخطيط على اهل العريس
ابو قصي : صحيح ، يلا صلوا الفجر و ناموا ، تصبحوا على خير
قصي / ديمة : و انت بخير بابا
_________________________________
علاء : انبسطت انك اقترحتي عليهم يناموا عنا الليلة
ريم : حبيبي شو هالحكي ، هاد بيت ابنهم و متل بيتهم
علاء : ما يحرمني منك يا قلبي ، في خبر بدي احكيلك اياه
ريم : شو هو ؟
علاء : ديمة وافقت على عدي و بعتتله خبر معي
ريم ( متفاجاة ) : ما اقواااهااا و لا قالت ، فرحتني يلا الحمدلله فرجت
علاء : عقبال ما تفرج على سيرين
ريم : يا رب الله يجمعها مع..( حطت ايدها على تمها )
علاء ( نهض حاله ) : مع مين ؟
ريم ( بتوتر ) : لا و لا حدا
علاء : احكي ريم ، مين اللي الله يجمعها معه ؟
ريم : لا تحرجني سر مامنتني عليه ما بقدر احكيلك
بس اي سر هاد اللي زلق لساني و حكاه ، و قدام علاء اللي صعب ينضحك عليه بكلمتين ..
انجبرت احكيله كل اشي حكتلي اياه سيرين ..
علاء ( مستغرب ) : معناها معه حق احمد كان ، ايواا
ريم : شو دخل احمد ؟ علاء امانة اعمل حالك ما بتعرف حرام و الله ما بتعرف اشي عنه
علاء ( بعالم اخر و بهز براسه ) : …
يتبع ..
Recent Comments